ما هي فوائد فيتامين (ه) في شكل سائل للبشرة؟

العديد من منتجات العناية بالبشرة ، ودباغة المستحضرات وأعلن بفخر sunblocks فيتامين (ه) باعتبارها واحدة من مكوناتها. معروف لخواصه المضادة للأكسدة ، يمكن فيتامين (ه) مساعدة في التصدي لتأثير ضار من الجذور الحرة على الجلد وبالتالي تساعد على اصلاح بعض الاضرار الجلد بسبب الشيخوخة أو الكثير من التعرض للشمس. للتحقق من فيتامين (ه) في الناتج بشرتك ، والبحث عن خلات ألفا توكوفيرول.



التعرض للشمس والتدخين والتلوث تؤدي الى تشكيل الجذور الحرة ، وخلايا والضرر الذي يمكن تسريع عملية شيخوخة الجلد. المواد المضادة للاكسدة مثل فيتامين (ه) تمنع الجذور الحرة ، ويمكن أن يخفف من الضرر الحرة المتطرفين سبب ، مما أدى إلى حماية الجلد من الشيخوخة المبكرة بسبب التعرض لأشعة الشمس أو غيرها من أشكال تهيج.

فيتامين (ه) هو أيضا مرطب فعال. ويمكن استخدامه للمساعدة في منع وعلاج جاف ، حكة في الجلد. تم العثور عليه ، في مجموعة متنوعة من المنتجات الجلدية ، من كريمات طفح الحفاظ على شفة المسكنات والكريمات مسقطة.

فيتامين (ه) والطبيعية تأثيرات مضادة للالتهابات ، ومنذ فترة طويلة يعتقد أن يساعد على التقليل من ظهور الندبات والالتهابات. ومع ذلك ، يعتقد البعض أنه لا ينبغي أن يطبق في غضون أسبوعين من وقوع الحادث الذي تسبب في ندبة ، والبعض الآخر دحض الادعاء بأن من المفيد في كل شيء ، لذلك تأكد من إسأل طبيبك قبل البدء في استخدام فيتامين (ه) على الندب

 

المصدر: howticle.com