كيفية التخلص من السيلوليت الصغرى مع العلاجات المنزلية

السيلوليت يأتي من مجموعات من الدهون التي تدفع ضد النسيج الضام تحت الجلد. السيلوليت هو شائع على مؤخرتي والفخذين والوركين والبطن. هناك العديد من العوامل السمة إلى السيلوليت. بعضهم تشمل السن ، وضيق من الجلد وكمية الدهون التي يتم على جسمك. إذا كان لديك السيلوليت ، وربما كنت لا ترغب في ذلك ويريدون ان ذهب. اختيار العديد من لعملية جراحية لإزالته ، ولكن قد تريد محاولة بعض العلاجات المنزلية مشتركة قبل اتخاذ قرار لرؤية جراح التجميل.



الكافيين هو عنصر تعتبر فعالة في التخلص من السيلوليت. وذلك لأنه يحتوي على خصائص في أن تقليص الأوعية الدموية ، مما يجعل البشرة تبدو أكثر تشددا. قياس من كوبين من القهوة الطازجة والجافة. عند الاستحمام أو الدش ، فرك القهوة على المناطق التي تريد تحسين. القيام بذلك في حركة دائرية. عند الانتهاء ، شطف قبالة يطحن البن. كرر هذه العملية مرتين في الأسبوع.

مساج الإلكترونية هي طريقة شائعة في علاج السيلوليت دون جراحة. لم يكن لديك لقضاء الكثير من المال على مدلك الالكترونية ، ومع ذلك ، لأنه يمكنك جعل بنفسك. باستخدام فرشاة ناعمة بحساسية ، تدليك الجلد في حركة دائرية. تدليك كل قسم لمدة خمس إلى عشر دقائق. كرر هذه العملية يوميا.

وفقا لكيم ulen ، المشرف على قسم الرعاية في الجلد إلى كال منتجع صحي نافس في كاليفورنيا ، واتباع نظام غذائي صحي وسوف يساعد على إعادة الجسم إلى حالة أكثر توازنا ، الأمر الذي سيؤدي إلى تخفيض السيلوليت. وتناول نظام غذائي متوازن يساعد أيضا في الحفاظ على وزنك ، الأمر الذي سيساعد أيضا في الحد من السيلوليت.

ممارسة الرياضة بشكل منتظم من المفيد بشكل لا يصدق في القضاء على السيلوليت بشكل طبيعي. تمارين المسرحية التي ستركز على الفخذين الخاص ، عبدومينالس والوركين والمؤخر مساعدة في الحد من السيلوليت. اليوجا يمكن أن يكون مفيدا أيضا في القضاء على السيلوليت. ويقال ان تمتد وتمارين التنفس وجدت في إجراءات اليوغا للمساعدة في تقليل كمية السيلوليت. يمكنك العثور على تحركات ممارسة اليوغا وغيرها من الخطط على الانترنت ، في الكتب أو من خلال الذهاب الى صالة الالعاب الرياضية والعمل مع المدرب

المصدر: howticle.com