فوائد زيت سمكة القرش الصرفة

المستمدة من كبد القرش الباردة ، والبلدان في جميع أنحاء العالم لها استخدامات طبية مختلفة للنفط القرش الصرفة. بعض البلدان بيع النفط والطب والفعلية في بلدان أخرى وهي متوفرة على شكل ملحق. في حين يمكن العثور على بعض العناصر المستمدة من زيت سمكة القرش في المواد ذات الأصل النباتي ، نفس العناصر المصنعة من كبد القرش البحر العميق تتطلب وقتا أقل لاكتساب. كثيرا ما يتم التعامل مع العديد من الأمراض الشائعة النفط القرش الصرفة.



يمكن الصرفة النفط القرش تساعد على تعزيز نظام المناعة. النفط الغنية في العديد من الفيتامينات والمعادن الأساسية لديه جهاز مناعة سليم. نقي زيت سمكة القرش يعزز كمية الأوكسجين في الدم ، وتمكين الجسم على مقاومة العدوى والأمراض المشتركة. بالإضافة إلى ذلك ، نقية زيت سمكة القرش يثري الدم ، وخلق مستوى من المواد المضادة للاكسدة التي تجعل الجسم مقاومة للغزو الجراثيم خلق المرض.

يمكن أن زيت كبد سمك القرش الصرفة علاج طائفة واسعة من الأمراض الجلدية. نقي زيت سمكة القرش عالية في فيتامين (أ) ، عنصرا أساسيا في صحة الجلد والغضاريف. وغالبا ما تستخدم زيت سمكة القرش الصرفة باعتبارها مرهم الشفة ، فضلا عن غيرها من التطبيقات الترطيب. على وجه الخصوص ، وجود squalamine يوفر عنصرا هاما لترطيب زيت سمكة القرش التي تعطي الجلد توهج مشع.

نقي زيت سمكة القرش غنية alkylglycerols ، والتي هي مفيدة في علاج مرضى السرطان الذين يعانون من الآثار الجانبية للعلاج الإشعاعي. جنبا إلى جنب مع نظام المناعة دعم قدرات النظام ، نقية زيت سمكة القرش وكثيرا ما تكون الملحق في كل من السرطان قبل وبعد للسرطان الظروف الطبية. وجود النفط في squalamine القرش الصرفة عنصرا رئيسيا في تقييد نمو الورم الجديدة ، جزءا هاما من الانتعاش السرطان.

نقي زيت سمك القرش هو مكون من قاعدة الباسور الكريمات معظم المتاحة تجاريا. وجود السكوالين ، وهي مادة كيميائية فريدة لأسماك القرش في أعماق البحار ، ويساعد على الحد من التهاب الجلد وتهيج. نقي زيت سمكة القرش أيضا مماثلة في التركيب العنصري وحليب الثدي. هذه الصفة تعزز نمو خلايا الجلد صحية جديدة ، ضرورية لعملية الشفاء بالنسبة لمن يعانون من البواسير

 

المصدر: howticle.com