صحه أغذية وبعد الصيام الطويل

الناس الامتناع عن الطعام أو سريع لأسباب مختلفة ، بما في ذلك المعتقدات الدينية ، لمعالجة الأوضاع الصحية وإزالة السموم من الجسم. ولاحظ وبغض النظر عن نوايا سريع ، إذا ما تم بطريقة والصوم يوفر فوائد صحية لا تعد ولا تحصى من خلال القضاء على السموم من الدم ، وبناء الحصانة وتطهير الكبد والأمعاء. ومع ذلك ، ووفقا لموقع مايو كلينك ، هناك القليل من الأدلة لإثبات أن اتباع نظام غذائي السموم أو الصوم يزيل السموم من أجسادنا. في حين تبدأ بسرعة جيدة ، وكسر أو إنهاء سريع ومهم للغاية. ينبغي كسر بسرعة تكون عملية تدريجية -- يجب أن تؤكل الأطعمة الصحية لتغذية أجسامنا بالمواد المغذية المفقودة أثناء الصيام ، وضمان فوائد صحية على المدى الطويل من الصيام.



وكان الجهاز الهضمي غير نشط خلال فترة الصيام ، وبالتالي فإنه يجب أن يكون إحياء بلطف. عصائر الفاكهة تستهلك والثمار الناضجة ، ويتم هضمها واستيعابها بسهولة أنهم من أجسامنا. المخفف العنب أو عصير البرتقال تحفز عملية الهضم. ووفقا لموقع الشبكة الصحية ، وملين وجبة من نوع من العنب والكرز والخوخ أو غارقة أو مطهي ، ويساعد على ممارسة الأمعاء. الحمولة الزائدة غير الضرورية الجهاز الهضمي بعد الوجبات السريعة يمكن أن يسبب التسمم. في كتابها "العلمية الصوم : القديمة والحديثة مفتاح الصحة ،" الكاتب ليندا هازارد تنصح لا ينبغي أن الثمرة الحلوة تكون مختلطة مع الفواكه الحمضية ، ويجب أن يؤكل نوع واحد فقط من الفاكهة في كل مرة.

تقديم وجبات الخضار النيئة مثل السلطات والشوربات خفيفا على البخار الخضار المنخفضة النشا ، بما في ذلك السبانخ وغيرها من الخضر في نظامك الغذائي. أضف بعض اغذية ، والملفوف المخمر ، لتحفيز الهضم. تأكد من أنك تأكل ببطء ومضغ الطعام بشكل جيد ، مع الحرص على عدم الإفراط في الأكل أو مزيج الأطعمة كثيرة جدا في وجبة واحدة. إن تحرك واسعة من الألياف النباتية الناعمة طرد السموم المتراكمة في الجسم.

الحبوب الكاملة والأطعمة الحبوب الكاملة مثل الأرز والخبز المحمص والكربوهيدرات المعقدة ويعطي الشعور بالامتلاء لفترة أطول بعد أن استهلكت. تستهلك المطبوخ جيدا من الحبوب الكاملة مثل الأرز البني ، والكينوا والدخن أو جريش الحنطة السوداء خلال وجبات الطعام. يمكنك أيضا إضافة المكسرات ، والبذور أو البقول لهذه الأطعمة على أساس تفضيلك ومستوى التسامح.

بروبيوتيك الأطعمة غنية في الإنزيمات وتوفير جهازنا الهضمي مع الميكروفلورا الطبيعية. البروبيوتيك المستهلكة مثل اللبن هو وسيلة جيدة لكسر بسرعة وتساعد على الهضم. الزبادي يحسن مناعة الجسم ، ويقلل من خطر العدوى المعوية ، ويحمي ضد سرطان القولون.

أعرض ببطء مثل اللحوم الخالية من الدهون والدواجن لحم الضأن ولحم الضأن والأسماك في النظام الغذائي الخاص بك. وينبغي من الناحية المثالية هذه الاغذية البروتينية أن تستهلك كما مرق. ضمان طحن الذي خفض الدهون ، واللحوم الخالية من الدهون ويترك على نار خفيفة حتى يتم استخراج العصير من اللحوم. سلالة مرق وتخدم مع بعض الملح العضوي للطعم

 

المصدر: howticle.com