خصائص زيت الجريب فروت

والجريب فروت فاكهة الحمضيات حريف المذاق مع قشر الذي يحتوي على الزيوت الأساسية مع خصائص قيمة. يمكنك تحسين صحتك من خلال الاستفادة من الخصائص العلاجية لزيت الجريب فروت ، وتعزيز النكهات من الوصفات المفضلة لديك والاسترخاء عقلك استنشاق بخاره العطرية.



الجريب فروت على نسبة عالية من المواد المضادة للأكسدة بفضل لأنها تحتوي على فيتامين (ج) ، وفقا لحقائق العضوية. المواد المضادة للأكسدة تحمي الخلايا من التلف بواسطة الجذور الحرة وجزيئات غير مستقرة. النفط هو أيضا مدر للبول جيد ، ويساعد الجسم التخلص من السموم بشكل طبيعي من خلال التبول عن طريق الإفراج عن الماء الزائد والدهون من الجسم. وغالبا ما تستخدم لعلاج التهابات المعدة والقولون والمسالك البولية ، وخصائصه مطهر يمكن أن تساعد في خفض انتشار البكتيريا أو المستمدة من الورطات التخفيضات. عندما يقترن التدليك النفط وتطبيقها مباشرة على المناطق المتضررة ، ويمكن أن تساعد على تقليل زيت الجريب فروت السيلوليت.

إذا كنت تستعد طبق يتطلب نكهة الحمضيات النظر في إضافة زيت الجريب فروت لها. يمكن خلط مع بضع قطرات من زيت الزيتون إنشاء سلطة جديدة الحمضيات خلع الملابس ، وإذا كنت تراقب محيط الخصر لديك إضافة بضع قطرات من زيت الجريب فروت على المياه لزيادة التمثيل الغذائي الخاص بك. وبالإضافة إلى ذلك ، رائحة وحدها وقد تبين لتقليل الشهية.

الجريب فروت النفط الصفات المضادة للاكتئاب ، وهو أيضا من المنشطات ، وفقا لأناندا الصيدلي. يمكنك استخدامها في الروائح من خلال تطبيق برنامج النفط الى حلقة المصباح الكهربائي والسماح للحرارة الافراج عن رائحة الحمضيات قوية للمساعدة في درء مشاعر الاكتئاب. استنشاق رائحة زيت الجريب فروت يرتاح العقل أيضا ، ويقلل من مشاعر القلق وتشجع المشاعر الإيجابية. ويمكن أيضا أن يحفز الجسم ، ويجعلك تشعر أكثر يقظة وحيوية

 

المصدر: howticle.com