المضاعفات الناجمة عن استخدام زيت القرنفل

الناس عادة ما تستخدم كغذاء القرنفل المضافة لإضافة نكهة ورائحة ، وصفاته مطهر. أيضا العديد من استخدامه لعلاج -- من بين أشياء أخرى -- ألم الأسنان ، والحمى ، وسرعة القذف ، والسعال والربو والفتق ، ووفقا لموقع healthline. الدراسات السريرية العلمية على الخصائص الطبية للالقرنفل ومشتقاته ، مع ذلك ، محدودة للغاية ، وهناك عدد من المضاعفات التي قد تنشأ عن استهلاك -- أو استخدام غير ذلك -- أو زيت القرنفل القرنفل.



تلك الحساسية لزيت القرنفل قد تواجه الطفح الجلدي الشديد داخل الفم عندما أعتبر شفويا ، وفقا لما المركز الطبي لجامعة كريتون. قد العوارض نفسها تحدث عندما يتم تطبيقه على الجلد ، جنبا إلى جنب مع حكة وضيق في التنفس. وبالإضافة إلى ذلك ، قد تحدث على خلايا الجلد بعد زيت القرنفل طويلا في شكل سجائر القرنفل. يجب على الناس الحساسية لبلسم بيرو تولي عناية خاصة لأنها قد تكون أيضا حساسية من زيت القرنفل ، كذلك.

مختبر البحوث تشير إلى أن زيت القرنفل قد يزيد من خطر النزيف عندما تؤخذ مع الاسبرين والايبوبروفين ومضادات التخثر والأدوية الأخرى التي في حد ذاتها تزيد من خطر بالإضافة bleeding.in ، زيت القرنفل -- عندما يؤخذ عن طريق الفم -- قد يؤدي إلى انخفاض في مستويات السكر في الدم. وبناء على ذلك ، توخي الحذر وكذلك تقديم المشورة طبيبك أو طبيب الرعاية الصحية عند اتخاذ الأدوية الأخرى التي تعمل على تقليل مستويات السكر في الدم ، مثل تلك التي لمرض السكري. قد زيت القرنفل أيضا -- عند دمجها مع غيرها من الألم الحد من المخدرات وتطبيقها على الجلد -- آثارا مبالغا فيه. زيت القرنفل قد تتدخل أيضا مع وظيفة الكبد عندما كسر الأدوية الأخرى والأعشاب الطبية ، فضلا عن التفاعل سلبا مع fungals المضادة ، ومضادات الهستامين وعقاقير أخرى لظروف القلب والأوعية الدموية.

قد زيت القرنفل ويؤخذ عن طريق الفم بجرعات كبيرة يسبب عددا من الآثار الجانبية -- بما في ذلك التقيؤ ، التهاب الحلق ، والحجز ، والتخدير ، صعوبة في التنفس ، السوائل في الرئتين ، والتقيؤ من الدم ، واضطرابات الدم ، الفشل الكلوي ، وتلف الكبد أو الفشل ، وفقا لمدلاين بلس. وبالإضافة إلى ذلك ، يجب على أي شخص يعانون من اضطرابات في الكلى أو الكبد أو تجنب استخدام القرنفل زيت القرنفل. معظم آثار جانبية خطيرة تحدث في الأطفال الصغار ولذلك يجب تجنب زيت القرنفل ، حتى بكميات صغيرة ، وكذلك النساء الحوامل. زيت القرنفل قد يزيد أيضا من نزيف ولذلك فمن الأهمية بمكان تجنب زيت القرنفل إذا كنت تعاني من أي نوع من النزيف اضطراب. حتى بالنسبة لأولئك الذين لا حساسية من القرنفل وزيت القرنفل قد تسبب الألم ، وحرق ضجة كبيرة ، وخدر ، أو حروق حتى عندما يطبق على الجلد. عندما يؤخذ عن طريق الفم هناك خطر متزايد من الضرر لب الأسنان وتسوس الأسنان والتهاب lips.clove النفط قد تصبح ملوثة إذا المخزنة بطريقة غير سليمة وتسبب المزيد من التعقيدات.

المصدر: howticle.com