الفيتامينات للدوائر تحت العين

تحت العين ويمكن أن يكون محبطا للدوائر ومحرجة. في كثير من الأحيان ، ليست سببها أي شيء على وجه الخصوص بل هي سمة الوراثية. ومن الأسباب الأخرى للدوائر داكنة تشمل الحساسية ، وقلة النوم ، ومشاكل في الكلى ، وسوء التغذية والحمل حتى. طريقة واحدة للمساعدة في خفض تحت العين الدوائر هو مع الفيتامينات. فمن الأفضل للعمل مع الطبيب لاختيار حق الملاحق ، كما كنت لا تريد المخاطرة عالية جدا من جرعة والقيام تضر أكثر مما تنفع.



فيتامين ك هي واحدة من أفضل الفيتامينات للمساعدة في علاج الهالات الداكنة تحت العين. وهو يساعد الدم في جميع أنحاء تجلط العيون ، والذي يمنع أي تسرب وهو ما يؤدي إلى دوائر داكنة. في حين أن هناك الكريمات التي يمكن استخدامها تحت العيون التي تحتوي على فيتامين ك ، ويمكنك أيضا أن تأخذ مكملات فيتامين ك ، أو يأكل من الأغذية الغنية بفيتامين ك مع تلك الأطعمة تشمل كيوي ، والملفوف والسبانخ.

فيتامين ج هو أيضا وسيلة للحد من ظهور دوائر داكنة تحت العينين. وهو يحمي ضد الجذور الحرة ، والذي سن في الجلد ، وخاصة منطقة العين والجلد تحت العين رقيقة جدا. كما أنه يزيد من الكولاجين في الجلد. هذه انخفاض جميع الدوائر تحت العين. فمن الممكن الحصول على ما يكفي من فيتامين (ج) من خلال الطعام أو المكملات الغذائية. مصادر المواد الغذائية وتشمل القرنبيط ، والكرنب ، التوت والبرتقال والافوكادو.

يمكن أن نقص الحديد يؤدي إلى دوائر داكنة تحت العين. ويتسبب نقص الحديد من قبل بعض القضايا الناجمة عن الحيض والحمل. يفقد الجسم الحديد خلال كل من تلك الأوقات. يصبح الجلد شاحبا أكثر وأكثر الأوردة بارزة. وهذا يؤدي إلى تأثير سواد. تأخذ مكملات الحديد أو تناول الأطعمة مثل السبانخ الخوخ ، والكبد أو الزبيب لتعزيز مستويات الحديد والحد من الدوائر تحت العين

 

المصدر: howticle.com