البتشول المكونات

البتشول هو النبات الذي يستخدم عادة في الروائح الآسيوية الهندية والشرق. يتم وضع النفط من هذا النبات في الأحبار وتقدم الى البخور. وهي قوية ، رائحة ودي أن العديد من الناس مثل ، ولكن آخرين البحث قاسية وقوية جدا. هناك العديد من المكونات التي تعطي البتشول خصائصها التي تميزها.



ويأتي هذا العنصر في كل أشكال ألفا وبيتا ، وهذا ما يعطي رائحة النبات ، وكذلك اسم. وقد عرفت رائحة للمساعدة في تخفيف القلق ولتهدئة أعصاب الناس. ومع ذلك ، إذا كان الساحقة جدا ، يمكن أن تصدى لهذه الآثار. أيضا ، وهذا العنصر هو ما يعطي الأحبار والعطور من رائحة البتشول كذلك. رائحة أيضا كمنشط جنسي. patchoulene يمكن أيضا أن تكون بمثابة مضاد للالتهابات إذا يفرك على المنطقة المتضررة.

وقد استخدمت البتشولي كمبيد حشري لعدة قرون. وcarophyllene العنصر هو ما هي المسؤولة عن الحفاظ على البق بعيدا. حرق النفط وهذا خارج خلال فصل الصيف يساعد في درء الخلل. كما انها كانت تستخدم تاريخيا للمساعدة في علاج لدغات الثعابين السامة والشوائب.

المكونات الأخرى في البتشول العمل معا من أجل إحداث آثار عديدة. ويمكن زيادة وتيرة التبول إذا استهلك. أيضا ، يتم استخدام البتشول الكحول كمطهر لتنظيف الجروح ومساعدتهم في الشفاء. البتشول يساعد على انقباض الأوعية الدموية لإبطاء أو وقف النزيف. يمكن شرب الشاي أو منشط البتشول تحسين الهضم.