5 نصائح هامة لنجاح موعدكِ الأول مع الشريك

يوجد شيء واحد في العالم يمكنه أن يجعلكِ تنسين كل آلامكِ وأحزانكِ ومعاناتكِ في الحياة... إنّه الحبّ، الحبّ هو أجمل ما في الوجود فلا يوجد أجمل من تلك اللحظات التي نقضيها برفقة الشريك، لا نشعر بالزمن، لا نشعر بالمكان، لا وجود لأي شعور آخر في تلك اللحظات، ولأنّ تلك اللحظات غالية على قلبكِ عزيزتي سأقدم لكِ بعض النصائح التي ستساعدك على جعل هذا اللقاء يجري على أفضل نحوٍ ممكن.



1- أعرف أنّه موعد هام بالنسبة لكِ لكن حاولي ألّا تبالغي في وضع الكثير من مساحيق التجميل، لا تخفي معالم وجهك بهذه المساحيق، ضعي القليل من المكياج بطريقة تظهر جمالكِ الفاتن.
2- الرجل بطبعه يحب المرأة الأنيقة، كوني أنيقة في اختياركِ لملابسكِ، إذا كان الموعد في المساء لا تقومي بارتداء الملابس التي تُلبس خلال النهار، ارتدي ملابس مناسبة، أمّا إذا كان الموعد خلال النهار ارتدي الملابس البسيطة والأنيقة.
3- المرأة المرحة أقرب إلى القلب، لذلك لا تكوني رسمية طوال الوقت، افسحي المجال لبعض المرح وكوني خفيفة الظلّ، لكن لا تبالغي في إطلاق النكت وحاولي أن تكوني مسترخية وعلى طبيعتك.
4- عندما تتكلمين تحدّثي بهدوء وبصوت مسموع ولا تطيلي الحديث، افسحي المجال لشريككِ في التحدث وحاولي أن يكون هناك تفاعل في أحاديثكما، وابتعدي عن الأحاديث التي تجلّب الغضب أو الحزن.
5- أثناء موعدكِ لا تكثري النظر إلى ساعتكِ ولا تستخدمي هاتفكِ إلا عند الضرورة، فمن غير اللائق أن يشعر الشريك أنّكِ تشعرين بالملل أو أنّ هناك شيئاً يشغلكِ عنه، أظهري استمتاعك بالموعد وعبّري عن حبكِ له.

إقرأ أيضاً: 9 نصائح ذهبية لتصبحي سيدة راقية



مقالات مرتبطة