يستخدم مسحوق عشب الليمون

مسحوق عشب الليمون هو بهار مصنوعة من الأعشاب المجففة الليمون العطرة. المعروف أيضا باسم citratum cymbopogon ، يستخدم على نطاق واسع في سري لانكا ، والتايلاندية والهندية والماليزية والاندونيسية الطبخ. ومع ذلك ، فإنه هو أيضا مدر للبول ومنشط تستخدم لتحفيز خصائصه الطبية. استخدامات أخرى من مسحوق عشب الليمون وتشمل استخدام التجاري باعتباره طارد الحشرات معتدل وكعنصر في الصابون والعطور.



آسيا ومنطقة البحر الكاريبي المطبخفي البلدان الآسيوية ، يتم استخدام مسحوق عشب الليمون إلى أطباق نكهة العديد من اللحوم والاسماك والدواجن. مسحوق عشب الليمون يجمع بشكل جيد جدا مع حليب جوز الهند ، ولا سيما إذا تم طبق مع المأكولات البحرية أو الدجاج. يستخدم على نطاق واسع لاخراج نكهة في الكاري والخضروات خاصة curries.this كما يستخدم عشب العطرية في منطقة البحر الكاريبي لنكهة الحساء والحساء وخصوصا المأكولات البحرية. يمزج جيدا مع الفلفل الحار والثوم والكزبرة ، الخولنجان والزنجبيل ، وكافر الجير المستخدمة في المطبخ الكاريبي. عشب الليمون أصبحت شعبية في الولايات المتحدة وتباع للجمهور ، وإلى المطاعم لالكاري الآسيوية ، ويطبخ والحساء. وتزرع في ولاية كاليفورنيا وفلوريدا ويمكن العثور عليها في محلات السوبر ماركت تحت اسم sereh.pickles وغالبا ما متبل مع مسحوق عشب الليمون ، ويستخدم على نطاق واسع في عشب توابل التخليل ، وخصوصا ينقع الدجاج والمأكولات البحرية.

الشاي الطبية وقد تمت زراعة عشب الليمون في الهند لأغراض طبية منذ آلاف السنين. الصينيون استخدام الليمون شاي الاعشاب لتخفيف الصداع وتهدئة آلام في البطن. خلط يستخدم عشب الأرض الليمون مع الفلفل في الطب الهندي القديم لتخفيف الغثيان ومشاكل الدورة الشهرية. يستخدم عشب الليمون في الطب التقليدي البرازيلي بمثابة مسكن ، على تقلصات العضلات والمسكنات لتخفيف وعشب spasms.the هو منشط مدر للبول وتحفيز معتدل. انها تحفز العرق ، وآسيا ويعتقد أن للمساعدة على خفض الحمى وتبريد الجسم في الطقس الحار. كما يستخدم مسحوق عشب الليمون تقدم الى الشاي خارجيا لعلاج الجرب والقمل والفطريات. وينبغي تجنب جرعات زائدة من مسحوق عشب الليمون خلال فترة الحمل. عنصر أساسي من مسحوق عشب الليمون citral ، وهو قوي ألدهيد مع خصائص مضادة للفطريات ومكافحة الجراثيم. ارتفاع في حمض الفوليك ، كما أنها غنية بالفيتامينات الضرورية ، بما في ذلك الثيامين ، وحمض البانتوثينيك البيريدوكسين. لهذا السبب ، وهو يستخدم في العديد من شاي الاعشاب.

طارد الحشرات خفيفة والصابون والعطور عشب الليمون هو طارد الحشرات معتدل. وهو المكون الرئيسي في السترونيلا الشموع التي تساعد على درء الحشرات والبعوض. وتقدر قيمة مسحوق عشب الليمون لرائحته غريبة الحمضيات مع رائحة طفيفة روز. لهذا السبب يتم استخدامها تجاريا في الصابون وأكياس عطرة. كما انها تستخدم في صناعة العطور لمنحهم رائحة يموني فضول. بعض زيوت التدليك تحتوي على عشب الليمون

 

المصدر: howticle.com