نصائح والخدع تدليك القدم

تدليك القدم لا أكثر من مجرد تجديد متعب القدمين. وفقا لموقع ويب ميد البديل ، قد تدليك القدم كما تم توفير الإغاثة والصداع ، وتحسين ظروف الجلد ، وتعزيز نظام المناعة في الجسم منذ أيام مصر القديمة. لحسن الحظ ، لم يكن لديك لتكون طبيب فرعون لإعطاء تدليك القدم كبيرة. ستحتاج فقط لوازم أساسية قليلة والرغبة الصادقة في مساعدة شخص الاسترخاء في نهاية يوم من العمل الشاق.



الخدعة الأولى لإعطاء تدليك القدم كبيرة كما هو إزالة أكبر عدد ممكن من الانحرافات وتحديد مزاج الاسترخاء للشخص الذي يتم تدليك. إيقاف تشغيل التلفزيون ورفض الأضواء الساطعة. تلعب الموسيقى تهدئة. وضع حصيرة أو بطانية على الارض ويكون المتلقي الاستلقاء مع الكثير من الوسائد للراحة. تأكد من حصولك على وضع مريح ، كذلك ؛ الجلوس على موطئ قدم في الشخص أو على الأرض. جمع اللوازم الخاصة بك على الجدول الذي تم التوصل إليه بسهولة لم يكن لديك للحصول على أعلى وأسفل للوصول إليها كما كنت التدليك.

أحيانا القدمين قليلا رائحة كريهة. إذا كنت لا تريد إحراج الشخص عن طريق طرح لها أن تغسل قدميها قبل التدليك ، ولكن كنت لا تريد لفرك القدمين تفوح منه رائحة العرق ، والتفاف القدمين في المناشف ساخنة أو باردة. الحفاظ على وعاء من الفخار صغيرة بالقرب من منطقة التدليك ووضع اثنين من مناشف اليد رطبة في ذلك. بدوره على وعاء إذا كان الطقس باردا أو استخدام المناشف كما هو عندما يفضل علاج التبريد. الاستثمار في نوعية كريم القدم مع رائحة منتي. معظم المستحضرات هي ضعيفة جدا لتوفير اللزوجة جيدة للتدليك ، وعليك أن تطبيق كثير من الأحيان. كريم سميك يوفر نسيج الحق والشرائح. النعناع النفط ينعش القدمين والروائح الطيبة.

لا مجرد حق والغوص في حفر أصابعك إلى قرحة القدم. تبدأ ببطء ، وبناء على تقنيات تدليك أعمق اذا كان المتلقي تتمتع بها. تمتد عضلات القدم من خلال تناوب كل منهم بلطف كما كنت اضغط على الكاحل للاستقرار. سحب القدمين قليلا نحو لكم مع اقتراح لطيف (قد تسمع منهم الكراك ، ولكن لا تقلق). واسمحوا الشخص الكعب بقية على الأرض ودفع ببطء القدمين الى الخارج ومن ثم في اتجاه واحد آخر. تطبيق كريم أو لوسيون إلا بعد أن قضيت بضع دقائق تمتد.

باستخدام مجموعة متنوعة من أساليب المهم للتدليك. يحوم الابهام الخاص في حركة دائرية على باطن القدمين يشعر بالارتياح ، ولكن اذا واصلتم لا يفعلون ذلك لمدة 20 أو 30 دقيقة. تغيير في تحركاتك حصول على أفضل النتائج ، واستخدام المفاصل الخاصة بك ، الابهام ، الأصابع ، على جانبي يديك وعقب يديك. تدليك كل شبر من كلا الجانبين كلا القدمين ، بما في ذلك بين أصابع القدم ، وتنفق نفس المبلغ من الوقت على كل قدم بحيث يشعر الشخص متوازن عند الانتهاء. لعلاج خاص ، اكتساح يدك تحت عضلات الساق وتشمل الساقين في تدليك قدمك. عندما التدليك هو يقترب من نهايته ، لا تتوقف فقط فجأة. تبطئ تحركاتك ذلك الشخص يعرف تجربتهم التدليك هو يقترب من نهايته.

المصدر: howticle.com