نشاط مضاد للجراثيم bengalensis

الأوراق والتحضيرات الجذر وفقا للمجلة الدولية للعلوم بيو فارما و، ينبغي أن تكون مختلطة من براعم نبات bengalensis اللبخ مع السكر والعسل لعلاج الإسهال. ديكوتيون (طريقة استخراج المواد الكيميائية من خلال الغليان) من براعم وجذور نبات الجوي مختلطة مع العسل علاج اضطراب في المعدة والقيء والعطش ، في حين تستخدم أيضا جذور الجوية بمفردها ضد القيء ويوكوررهويا والقرحة والجذام ، والظروف حساسية الجلد ، والخراجات.



النباح والتحضيرات البذور لحاء مفيد في حالات نفث الدم (تنخع من الدم أثناء التهابات الرئة) ، والنزف والاسهال والزحار ، والسكري والقرحة والأمراض الجلدية ، والسيلان ، يوكوررهويا ، وفرط ضغط الدم ، كما جاء في المجلة الدولية للعلوم وبيو فارما. يتم تطبيق اللاتكس (عصير اللبني من لحاء) على الالتهابات الجلدية وكدمات. مقتطفات البذور هي مفيدة لعلاج القرحة وباطن القدمين عندما متصدع أو الملتهبة والروماتيزم وغيرها.

 

المكورات العنقودية ، والزائفة الكلبسيلة تم تقييم النشاط البكتيري من bengalensis اللبخ ضد البكتيريا المسببة للأمراض المكورات العنقودية الذهبية ، الزائفة الزنجارية والالتهاب الرئوي في الكلبسيلة في حالة المختبر خلال تجربة في كلية العلوم البيولوجية والتكنولوجيا من البكتيريا university.the فيتامين ذات تسبب الأمراض المعدية ، مثل الالتهاب الرئوي و التسمم الغذائي ، في البشر والحيوانات. وكان عدد من البكتيريا انخفاضا كبيرا عندما ينبح في اتصال مع مقتطفات من bengalensis واو ، مؤكدا النشاط المضاد للبكتيريا من المصنع..

 

العفص وسابونينووجد الباحثون ايضا الى ان مستويات عالية من العفص والسابونين وجدت في لحاء bengalensis واو يمكن المرجح مسؤولة عن خصائصه المضادة للبكتيريا. العفص والمواد الكيميائية مع نكهة عقولة ، بينما الصابونين انتاج الصابون مثل رغوة عندما في اتصال مع المحاليل المائية. كل من السماد وفيرة في محطات ولها تأثير مضاد للالتهابات.

 

غيرها من الأنواع اللبخوكما ذكرت من قبل وزارة العلوم البيولوجية ، جامعة سوراشترا ، واللبخ جنس هو جزء من عائلة moraceae. مثل f.bengalensis ، والأنواع religiosa لام واو ، واو واو tisela roxb وعنقودي ، largelly المزروعة في الهند ، وأيضا خصائص مضادة للجراثيم

 

المصدر: howticle.com