مصادر الترافيك المجانية للتسويق

هل سئمت من إنفاق الكثير من المال على اختبارات إعلاناتك؟؟ AdCombo يتحدثون عن حل!



اكتشف خبراء شركة adcombo من استطلاعاتهم أن هناك طلبًا كبيرًا على المعلومات حول مصادر الزيارات المجانية. وهذا طبيعي. توسيع نطاق الحملات الإعلانية يتطلب الكثير من المال. لهذا السبب قرر خبراء AdCombo إيجاد جميع الطرق القانونية الممكنة ، وشاركها في منشور مدونة الشركة. منشور واحد طويل ومفصل يتحدث عن طريقة الحصول على ترافيك دون تكاليف مالية.

يحتوي المنشور على 6 أنواع من مصادر الزيارات المجانية وكيفية التعامل معها ومعلومات الجمهور المستهدف وأدوات مساعدة للتسويق بالعمولة وغير ذلك!

1. Tiktok:

قد يستغرق الترويج لأحد العروض هنا وقتًا مقارنة بالقيام بذلك عبر TikTok Ads Manager مع وظائف الاستهداف وتحسين الحملة. على أي حال ، من الممكن الترويج المجاني للمنتجات لأكثر من مليار مستخدم ، ولكن هذا يتطلب مهارات جيدة في سرد ​​القصص ، وإثارة أفكار المحتوى باستخدام محرر الفيديو. معظم المستخدمين تتراوح أعمارهم بين 18 و 34 عامًا.

2. SEO:

 يمكن توجيه حركة المرور العضوية إلى ما لا نهاية إلى موقع ويب من محركات البحث. هناك ارتفاع طويل وبطيء للموقع في صفحات نتائج محرك البحث. التوسع أمر صعب. يحتاج إلى التحقق باستمرار من أهمية الكلمات الرئيسية وكتابة الكثير من المقالات معهم على الموقع. مطلوب معرفة التعليمات البرمجية الأساسية.

3. Telegram:

 بعد إنشاء قناة مخصصة لموضوع العرض ، يحتاج إلى الترويج لها في مكان آخر لفترة من الوقت لجمع المستخدمين الودودين المنخرطين في موضوع القناة. يمكن دعوة 200 شخص فقط ، ويمكن للآخرين الانضمام عن طريق الاشتراك. يجب أن يكون المسوق بالعمولة بارعًا في الترويج للقناة وأن يكون لديه محتوى رائع لبناء جمهور وتقديم منتج له. أكثر من 550 مليون مستخدم.

4. مواقع البيع عبر الإنترنت:

من الأسهل الحصول على عدد كبير من الزيارات هناك مرة واحدة أكثر من الحصول عليها عبر مُحسّنات محرّكات البحث ، حيث تحتاج إلى الترويج لموقع الويب لفترة من الوقت باستخدام الكلمات الرئيسية. تحديد الفئة والعنوان المناسبين للإعلان لجذب العملاء المحتملين بشكل أسرع. ضع في اعتبارك أن البيع يجب أن يكون غير مباشر ، أو يمكن تعليق الإعلان.

5. مواقع الأسئلة والأجوبة:

يجب أن تكون الروابط التابعة مفيدة ومكملة مناسبة للنصيحة أو التوصية أو مشاركة الخبرة. لا يتم قبول النية الواضحة جدًا للبيع. لذلك يجب أن يكون المسوق ذكيًا في الترويج غير المقصود. على أي حال ، يعد الترويج لعرض ما هنا طريقة مناسبة للعثور على العملاء المطلوبين.

6. Twitter: 

تتم زيارة هذه المنصة في الغالب من قبل المستخدمين من الولايات المتحدة واليابان والهند والبرازيل وإندونيسيا والمملكة المتحدة. لبيع شيء ما هنا ، عليك أولاً جذب المستخدمين بتويتات. كما هو الحال في نوع المصدر السابق ، فإن المبيعات المباشرة غير مرحب بها. يجب أن يكتب المسوق بالعمولة تويتات جذابة أو مفيدة لجذب انتباه المستخدمين أولاً ثم إعطاء رابط. سيساعد المحتوى المثير للاهتمام لملف تعريف موضوعي معين والردود المناسبة في الإعلان عن عرض هنا.

هنا قمنا بإدراج المعلومات الأساسية فقط حول مصادر حركة المرور المجانية. كل المحتوى التفصيلي متاح عبر الرابط: http://adcom.bo/xDGdnQ

لا تدع الإنفاق يسرق أرباحك!