مشروبات تنظف جسمك من السموم

مشروبات سَهلة الإعداد تنظف الجسم مِن السموم لتصبح صحتنا أفضل.


- الماء الدافئ مع الليمون:
كوب مِن المَاء الدَافئ مَع شريحة مِن الليمون الطازج هو وسيلة رَائعة لتطهير الجسم كل صَباح، فعصير الليمون يُساعد عَلى طرد المَواد وَالسموم غير المَرغوب فيها التي خلفتها عَملية الهضم.

- ملح البحر مع الماء:
هو ُيساعد عَلى تخليص القولون والأمعاء الدَقيقة مِن النفايات ما يمكَن الجسم مِن امتصاص المَواد المُغذية بسهولة. يتم إضافة 2 مَلعقة كبيرة ِمن مَلح البَحر غير المُكرر إلى 2 ليتر مِن المَاء الدافئ. يُصب الخليط في وعاء زجاجي مَع غطاء ويهز جيداً. ويمكن إضافة بضع قطرات مِن اللَيمون لتحسين الطعم.

- المشروب الذهبي:
هذا الشراب يُساعد الكبد على تحطيم المَواد الكيميائية الخطرة وغير المَرغوب فيها، يُضاف نِصف ملعقة صغيرة من الكركم ونصف ملعقة صَغيرة من َمسحوق الزنجبيل إلى 2 كوب مِن المَاء السَاخن. يُترك المَزيج لبَعض الوَقت ثم يخلط قليل مِن بودرة الفلفل الحَريف وَعَصير الليمون في كوب آخر، وَيُمزج الكوبين وتناولي المشروب وَهو دافئ.

- عصير مطهَر للكبد:
هذا الشراب يُشجع حَركة العٌصارة الصفراوية وَالدهون من وإلى الكبد. يٌخلط 2 قطعة بَنجر مع قطعة مِن الزنجبيل الطازج، ليمونة مقشرة، حفنة مِن الكزبرة الخضراء، وَرقة سلق ونصف تفاحة حَمراء. يَتم خلط كل المكونات في خلاط العَصير وَيتم تناوله