ما هي وسادات القدم السامة؟

السمية ، أو السموم ، ومنصات القدم ومنصات لاصق التي تمتص فائض ورد السموم الجسدية من خلال باطن القدمين. وتقدم منصات من خلال مجموعة متنوعة من متاجر التجزئة ، بما في ذلك kinoki وآفون.



منصات تحتوي على مزيج من الملكية الأعشاب التي تنبعث منها أشعة تحت الحمراء الطاقة تهدف الى امتصاص السموم من الجسم. شاهد منصات تطبيق على أخمص أقدامهم في وقت النوم ، وبحلول الصباح ، وينبغي أن يتحول إلى اللون الأسود منصات من جميع السموم استيعابها بين عشية وضحاها.

ومن المفترض أن منصات لتصفية المعادن الثقيلة والنفايات الأيضية من الجسم. كما انها قالت لمسح الجسم من الطفيليات ، وحتى المخاطية والسيلوليت. أعلن مصنعين التي تستخدم لفترات طويلة وينبغي خفض المستوى العام من السموم في الجسم والتي يجب أن تصبح منصات أفتح لونا على مر الزمن.

اختبار على مختبر مستقل في بيركلي ، كاليفورنيا ، منصات قبل وبعد الاستخدام. كل من يستخدم ومنصات غير المستخدمة وأظهرت تقريبا نفس المستوى من "السموم" ، مثل الباريوم والزنك والزرنيخ. منصات تحتوي على مكونات عدة والى جانب تلك الملكية خليط من الأعشاب ، بما في ذلك المعادن ومسحوق الخل الخيزران. والكيميائيين في مختبر كاليفورنيا الافتراض بأن هناك شيئا في منصات يستجيب للرطوبة عن طريق تغيير اللون. وتم تأكيد فرضية غير المستخدمة عندما تحولت منصات الأسود عند عقد أكثر من وعاء من الماء المغلي

المصدر: howticle.com