ما هي مخاطر الكافا الكافا؟

الكافا هي واحدة من الأسماء المستخدمة لتحديد المصنع methysticcum بايبر. بعض الأسماء في المحطة المشتركة الأخرى تشمل كافا كافا ، فلفل كافا ، افا وتونغا وكيو. محطة الكافا تنمو في جنوب المحيط الهادئ ، وغالبا ما تباع باعتبارها تكملة العشبية وقال لتخفيف القلق والأرق وانقطاع الطمث. لسوء الحظ ، الكافا قد تكون خطيرة.



مشاكل الكبد إمكانية مشاكل في الكبد هو واحد من الأخطار المحتملة أخطر الكافا. وقد تم ربط استخدام الكافا إلى مشاكل في الكبد الشديد وتهدد الحياة ، بما في ذلك تليف الكبد والتهاب الكبد وفشل الكبد. من المعروف أن هذه المشاكل تحدث حتى في الناس مع عدم وجود تاريخ للمرض في الكبد ، وفقا لإدارة الغذاء والدواء لنا ، والذي ادعى في 2002 المستهلك الاستشارية قد تلقت تقريرا من امرأة شابة الأصحاء الذين المطلوبة لعملية زرع كبد بعد استخدام الكافا. مطالبات ادارة الاغذية والعقاقير أيضا أن الهيئات التنظيمية في البلدان الأخرى ، بما في ذلك تلك الموجودة في ألمانيا وسويسرا وفرنسا وكندا والمملكة المتحدة ، واتخذت إجراءات تتراوح بين الإنذار المستهلكين حول المخاطر المحتملة لاستخدام لإزالة الكافا الكافا المنتجات المحتوية على من السوق. علامات على مشاكل في الكبد وتشمل اليرقان ، والبراز شاحب والبول الداكن وآلام في البطن وفقدان الشهية.

المخدرات التفاعلات وكما هو الحال في جميع المكملات العشبية ، قد الكافا تتفاعل مع الأدوية الأخرى. لسوء الحظ ، الكافا لديه القدرة على التفاعل مع العديد من الأدوية المختلفة بحيث clinaero ، شركة 'ق موقع الولايات emedtv أن هناك الكثير من التفاعلات الممكنة للقائمة ، وينصح الزوار للتحدث مع الطبيب قبل الجمع بين الكافا مع أي أدوية أخرى. الكافا تأثير على الكبد هو ما يجعل من التقلب حتى عندما تستخدم مع المواد الكيميائية الأخرى. الكافا يقلل من نشاط انزيمات الكبد التي استقلاب الأدوية ويزيل لهم في نهاية المطاف من مجرى الدم. إذا كان الكبد هو قادر على إزالة الأدوية من الدم قبل حان الوقت للجرعة القادمة ، يمكن أن يؤدي إلى زيادة في كميات من الأدوية المتداولة في مجرى الدم في أي وقت معين.

مشاكل أخرى شهدت الناس الذين استخدموا أكثر من الموصى بها الكافا أو استخدامه لفترات طويلة من الزمن تلف الكلى ، والمضبوطات ، وارتفاع ضغط الدم الرئوي ، أعراض ذهانية ، بيلة دموية ، وضغط الدم المرتفع بشكل خطير ، ومشاكل الجلد وتشوهات في الدم. شذوذ الدم المرتبطة باستخدام الكافا تشمل زيادة في حجم خلايا الدم الحمراء جنبا إلى جنب مع تخفيضات في مستويات البروتين في الدم ، وعدد من خلايا الدم البيضاء والصفائح الدموية حجم. مدلاين بلس التقارير أن استخدام الكافا لعدد قليل من 1-4 أيام يمكن أن يؤدي إلى تحركات غير طبيعية في عضلة الرقبة والفم والعينين ويمكن أن تفاقم أعراض مرض الشلل الرعاش

 

المصدر: howticle.com