ما هي فوائد تدليك المستخدمة من قبل مقومين العظام والأطباء؟

أصبحت تدليك طريقة شعبية متزايدة من العلاج في تخصصات مختلفة كثيرة. ويمكن أن توفر لتخفيف الآلام ، والاسترخاء وزيادة المرونة. يمكن التدليك المعالج المهرة أو مقوم العظام تساعد الشخص على استعادة القدرة على الحركة في العديد من المجالات المختلفة. الرياضيين الهواة والمحترفين في دمج التدليك العادية الروتينية الخاصة بهم. على الرغم من أن بعض الأطباء التقليدية يترددون في إحالة المرضى إلى المعالج مقوم العظام أو التدليك ، والمزيد من المهنيين نشهد نتائج إيجابية من هذه العلاجات.



العديد من الرياضيين تلقي التدليك العادية كجزء من الروتين لياقتهم البدنية. يمكن أن يحدث هذا العلاج تقليص فرصهم في الإصابة وتساعدهم على الاسترخاء والاستعداد للمنافسة المقبلة. يمكن التدليك الرياضي مساعدة الرياضيين أيضا إلى زيادة مرونتها وفعالية إجراءات التدريب. هذا النمط من التدليك يتكون من السكتات الدماغية طويلة والعجن للاسترخاء العضلات التي قد تصبح متوترة أو متوترة خلال التدريبات الرياضية المكثفة.

يمكن لغير الرياضيين أيضا الاستفادة من التدليك العلاجي العادية. كثير من الناس تشهد انخفاضا في آلام في العضلات وزيادة المرونة. ويمكن للناس مع الألم المزمن تجربة النقصان في تشنجات عضلية مع التدليك العلاجي العادية. يمكن أن تؤدي إلى نقطة التدليك يكون مفيدا بشكل خاص. وهو يركز على المناطق الحساسة من العضلات المشدودة. التدليك المعالج المهرة في تدليك الزناد نقطة يمكن أن تشجع هذه العضلات للاسترخاء ، والذي يخفف الألم وتشنجات العضلات. التدليك العميق النسيج يستخدم أيضا السكتات الدماغية طويلة لاستهداف الطبقات العميقة من العضلات. هذه طويلة ، وزيادة ضربات عميقة تداولها وتشجع على الشفاء.

أخبر طبيبك إذا كنت تتلقى التدليك العلاجي بانتظام. يجب أن لا يكون التدليك العلاجي إذا كان لديك شروط معينة مثل هشاشة العظام الشديد. وينبغي تنفيذ أي التدليك العلاجي من قبل ترخيصه على النحو الملائم المهنية. مما لا شك فيه أن أقول معالجك التدليك أو مقوم العظام إذا ما يفعلونه يضر

المصدر: howticle.com