ما هي فوائد التدليك؟

السيطرة على الألمهو الأكثر شيوعا الوخز بالإبر للحد من عدة أشكال مختلفة من الألم. يمكن أن يحدث هذا العلاج البديل يكون بديلا لأولئك الذين لا يستجيبون بشكل جيد للعلاج الألم ، أو الذين يفضلون عدم تناول الأدوية لعدم الراحة. وهو يعمل عن طريق خلق توازن في طاقة الجسم ، التي يعتقد أنها تسبب الألم والمرض عندما خارج المحاذاة. يمكن الحد من الألم سرعة الانتعاش.



آثار جانبية قليلة عندما يقوم بشكل صحيح ، والوخز بالإبر ويأتي مع آثار جانبية قليلة جدا. وصمدت امام اختبار الزمن كعلاج بديل آمن. معظم الناس تجربة أي آثار للمرض بعد جلسة من الوخز بالإبر. ومع ذلك ، يمكن أن تكون خطرة وغير مستحسن عن أي شخص لديه اضطراب في الدم. في حالات نادرة للغاية ، يمكن ان يسبب تلفا في الأعضاء الداخلية يحدث إذا إبرة فواصل أو يذهب بعيدا جدا في الجسم.

 

منع المرض الوخز بالإبر يمكن أن لا شفاء الأمراض فقط بل أيضا تساعد على منع وقوعها. وكما أن العلاج يعمل مع طاقة الجسم ، والمعروفة باسم تشى لتخفيف الألم وأعراض أخرى ، يمكن أن يخفف أيضا من الأعراض المبكرة للمرض. لهذا السبب ، تسعى العديد من جلسات الوخز بالإبر حتى عندما لم تكن سيئة.

 

تنوعا المعاملة ويمكن استخدام الوخز بالإبر لعلاج مجموعة واسعة من الظروف. ويمكن أن يقلل كثيرا من الغثيان والقيء بعد إجراء العمليات الجراحية. ويمكن استعادة الشعور حيوية لدى المرضى ، مما يجعلها تشعر بتحسن أسرع. الوخز بالإبر يساعد ايضا على العديد من الامراض العاطفية والنفسية.

 

أقوى جهاز المناعة الوخز بالإبر يمكن أن تساعد في الجهاز المناعي. وأفادت الباردة والذين يعانون من مرض انفلونزا فترة أقصر من الأعراض عند تلقي هذا النوع من العلاج. الحفاظ على نظام المناعة في شكل كبير ليس فقط يقلل من آثار المرض ، ولكن يساعد على منع وقوعها.

المصدر: howticle.com