ما هو الطب أكاسيا؟

أكاسيا الدواء هو الصمغ المستمدة من شجرة أكاسيا بالنقر على الشجرة وجمع الراتنج. الاسم العلمي لالسنط والهشاب ، وكما هو معروف عادة الدواء والصمغ العربي ، والسنغال الصمغ ، الصمغ العربي أو ارابيكا السنط.



وهناك ثلاثة بدائل متاحة تجاريا من الصمغ العربي والتي قد يمكن تمييزها عن بعضها البعض حسب اللون والخواص الفيزيائية للدواء. يتم تحديد نوعية الصمغ من عملية الحصول على الدواء ، والتي تشمل التدفق الطبيعي ، والتنصت على الخنافس ومملة.

الصمغ العربي وخصائص الشفاء ويمكن تطبيقها موضعيا على التئام الجروح. اللثة يمكن أن تساعد أيضا في الحفاظ على صحة الأسنان عن طريق تثبيط نمو البكتيريا والبلاك periodontic. كما أنه يمكن أن تستخدم لخفض الكولسترول ، وعلى الرغم من عدم التحقق من فعاليتها.

وعلى الرغم من يعتقد عموما اللثة أكاسيا أن تكون آمنة ، بعض الناس قد يعانون من الآثار الجانبية مثل الانتفاخ ، وردود الفعل والغاز الحساسية ونوبات الربو. لا ينبغي أن تستخدم أكاسيا الطب مع أموكسيسيلين ، لأنه يمنع من امتصاص المضادات الحيوية في الجسم بشكل صحيح.

المبلغ الصحيح الدواء يعتمد على عوامل مثل الصحة والعمر. يستحسن استشارة الطبيب أو الصيدلي قبل البدء في نظام ، وذلك لأن المنتجات الطبيعية ليست آمنة بالضرورة

 

المصدر: howticle.com