ما الأعشاب الطبيعية تساعد لك التركيز

إذا كنت بحاجة إلى التركيز على دراسة لاختبار كبير أو التركيز على عمل المشروع ، لم يكن لديك لاتخاذ اديرال أو provigil لمساعدتك على التركيز. ويمكن للابتلاع أو مجرد رائحة الأعشاب الطبيعية معينة تساعد على تحسين التركيز والذاكرة والأداء العقلي العام. الأعشاب قد تكون قادرة على مساعدة الناس مع اضطراب نقص الانتباه.



وفقا لالمكتبة الوطنية للطب ، "العديد من الدراسات التقرير إن الجينسنغ قد بتواضع تحسين التفكير أو تعلم" الناس في كل من الشباب وكبار السن صحية يعانون من مشاكل صحية. قد سيبيريا الجينسنغ ، والمعروفة باسم eleuthero ، وزيادة التركيز والتركيز كذلك ، والجينسنغ الأمريكية قد تساعد أيضا في علاج اضطراب نقص الانتباه المفرط في الأطفال ، على الرغم من أنه ليس هناك بعد ما يكفي من الأدلة لدعم هذا الادعاء.

غالبا ما تستخدم في الطبخ ، ويمكن أيضا أن تستخدم في روزماري الروائح. يعرف عشب لإحياء ذكرى ، واستنشاق رائحة روزماري قد يحسن الذاكرة والتركيز والوضوح الذهني. روزماري قد تساعد أيضا في الجسم والتعب معركة دعم نظام الدورة الدموية ، والتي يمكن ان تعزز أيضا التركيز.

وقد وجد في الهند وأفريقيا ، gota كولا تستخدم على نطاق واسع في الطب الشرقية لتجديد خلايا المخ والمساعدة في التركيز ، والذاكرة والأداء العقلي. المعروف أيضا باسم سرة الأرض الهندية سرة الأرض أو المياه ، وهذه العشبة يمكن أن تساعد في تخفيف القلق والتوتر مما يساعد على زيادة التركيز. يمكن gota كولا possiblly مساعدة الأشخاص الذين يعانون من اضطراب نقص الانتباه كذلك.

العثور على المواد الكيميائية النباتية في مساعدة الجنكه زيادة تدفق الدم الى المخ. وفقا للمكتبة الوطنية للطب ، "هناك أدلة واعدة في وقت مبكر تفضيل استخدام الجنكة لتعزيز الذاكرة في الاشخاص الاصحاء." ويستخدم بالفعل في علاج الجنكه للأشخاص الذين يعانون من مرض الزهايمر وعدم كفاية الدماغي الذي يتميز ضعف التركيز ، والارتباك والقلق والتعب

المصدر: howticle.com