لماذا لا تأخذ الدواء مع المياه kangen؟

استعراض الامتيازات ، وهو موقع مصمم لاستعراض شركة تقدم ، ويستشهد بأن الرابطة اليابانية للطب الوقائي لامراض الكبار تعتبر الشركة التي تنتج kangen المياه لتكون رائدة في مجال تنقية المياه. مع فوائد مثل إزالة السموم ، والهضم المحسنة ، وأفضل الماء ، فإنه من السهل أن نرى لماذا. ومع ذلك ، ينصح العملاء بعدم تناول الدواء بالماء kangen.



ويتم إنتاج kangen المياه في الجهاز الذي يتحول الرقم الهيدروجيني ومحايدة ماء الصنبور في المياه القلوية من خلال ارسال الكهرباء من خلال ذلك لفصل جزيئات الماء. ثم يتم تصريف المياه الحمضية من الجهاز ويتم ترك المستخدمين مع مياه الشرب المتأين طازجة. يمكن أن تنتج kangen المياه على مجموعة من الرقم الهيدروجيني لل. عادة ، يبدأ الناس مع مستوى الرقم الهيدروجيني 8،5 والعمل يصل الى 9،5 أو 9 في غضون بضعة أسابيع. (المياه العادية والرقم الهيدروجيني من 7)

هذا الماء المؤين يوفر عددا من الفوائد الصحية. وظائف الجسم البشري على أفضل وجه عندما مستواه درجة الحموضة في أو بالقرب محايدة. ومع ذلك ، والأطعمة تسمين وأنماط الحياة غير الصحية تميل إلى جعل معظم الأميركيين تميل إلى جانب وجود الكثير من الحمض في أجسامهم. وقلوية المياه kangen يساعد تحييد هذا وفرة من الحمض ، مما يتيح للجسم للتخلص من السموم والمحافظة على درجة الحموضة صحية. وعلاوة على ذلك ، المتأين جزيئات الماء تميل إلى أن تتجمع معا في مجموعات صغيرة (microclustering) ، مما يجعل امتصاصها أسهل بكثير على المستوى الخلوي. وهذا يجعل من السهل على الدم لنقل المياه والمواد الغذائية إلى خلايا الجسم.

تم تصميم الأدوية والوصفات الطبية للمعدة مع مستوى الرقم الهيدروجيني من 1.8 تقريبا. بسبب kangen المياه القلوية أكثر ولا سيما من المياه العادية ، والتغييرات وجودها في حموضة المعدة. وقد يؤثر هذا على طريقة الجسم يعالج بعض الأدوية. وبالإضافة إلى ذلك ، قد microclustering ميل من المياه kangen التسبب في جلب المواد الكيميائية في الدواء إلى الخلايا بسرعة أكبر مما هو مقصود.

وبسبب هذه العوامل ، يجب تجنب شرب المياه kangen 30 دقيقة قبل أو بعد أخذ وصفة الدواء. وينبغي تطبيق اجراءات مماثلة للأدوية دون وصفة طبية. هذه القيود لا تنطبق على الفيتامينات والمكملات الطبيعية الأخرى.

اعتبارا من عام 2010 ، والبحوث بشأن التفاعل بين المياه والأدوية والوصفات الطبية kangen هو الحد الأدنى. قد تكشف عن مزيد من الدراسة على مزيد من المعلومات حول تأثيرات طريقة معالجة المياه kangen الجسم للدواء.

المصدر: howticle.com