كيفية زراعة الشعير والاعشاب الطازجة

وفقا لنيكولاس perricone من الدكتور oprah.com ، العشب والشعير والكثافة الغذائية العالية في خدمة واحدة من كمية مماثلة من الخضار الورقية الخضراء. عصر الشعير العشب هو تكملة صحي ، ويحتوي على الانزيمات والمغذيات النباتية التي تعمل كمضادات للاكسدة في الجسم. تنامي العشب الخاص الشعير الخاصة بسيطة ، ويسمح لك حق الوصول إلى محطة صحية في جميع الأوقات.



مكان بذور الشعير والاعشاب في وعاء للبدء في عملية ما قبل برعم. ملء وعاء مع ماء بارد (ما يقرب من 60 حتي 70 درجة فهرنهايت) ، وتأكد من تغطية جميع البذور في الماء. ينقع لمدة ثماني الى 12 ساعة.

إفراغ الماء من وعاء بعد ثمانية إلى 12 ساعة ، ثم شطف البذور جيدا بالماء غرفة درجة الحرارة. وضع البذور في sprouter.

Sprouter ملء مع الماء لتغطية البذور ، والسماح لينقع لمدة ثمانية إلى 12 ساعة ، ثم يصفى. كرر هذه العملية ثلاث مرات على الأقل ، أو حتى ترى البذور تنبت جذور أن ما يقرب من 1 / 8 بوصة طويلة.

نقل البذور لزراعة صينية أو وعاء يحتوي الصرف وافرة. ملء وعاء مع رخيصة تربة وبلل بالماء ، مبعثر ثم البذور بالتساوي على كامل الجزء العلوي من التربة.

غطاء علبة زرع مع غطاء علبة ، مما يساعد على الاحتفاظ بالرطوبة وعاء لزراعة العشب والشعير. تعيين وعاء في منطقة الخافتة التي بدرجات حرارة ثابتة تقريبا 70 درجة.

ترطيب التربة 1-2 مرات في اليوم للمطالبة نمو الجذور. للحصول على أفضل النتائج ، ضباب العشب والشعير من الجانب منذ شفرات حساسة وربما تتسطح أسفل إذا خففت من أعلى. السماح العشب ينمو ل3-4 أيام ، حتى يبدأ ريش ترفع تغطي صينية.

نقل علبة زراعة إلى منطقة مع أشعة الشمس المباشرة ، ومواصلة للحفاظ على رطوبة التربة. حصاد العشب في حوالي 10 يوما لعصر العصير.

المصدر: howticle.com