كيفية خفض معدل التنفس

يمكن خفض معدل التنفس الخاص تبديد التوتر ، وانخفاض ضغط الدم ، وتحسين وظيفة الدماغ ، وزيادة حيوية الخاص. التعلم على التنفس بشكل صحيح سهلا كما ، حسنا ، تعلم التنفس. الناس غالبا ما تكتسب العادات السيئة التي يجب تصحيحها قبل أن يتمكنوا من تحقيق إمكاناتهم الكاملة. لحسن الحظ ، تم العديد من التقنيات والتقاليد وضعت لمساعدة الناس على تحسين تنفسهم.



بدء برنامج من التمارين الرياضية العادية. الهوائية ممارسة يحسن قوة قلبك ويزيد من عدد خلايا الدم الحمراء. بمرور الوقت ، وإدخال تحسينات كبيرة جدا وسيتم انزالها معدل التنفس الخاص يستريح. وفي المقابل ، بإفراط يؤدي إلى زيادة معدل التنفس الراحة فضلا عن الأداء المنخفض والتعب.

يستغرق نشاط مثل اليوغا أو تاي تشي تشوان. هذه التخصصات تركز باهتمام على التنفس وسيلة لنقل الطاقة في الجسم الحياة حولها. وهي ليست نشاط باطني أو الدينية ؛ يمكنك زيادة الأوكسجين في الدم وتحسين الدورة الدموية. التنسيق مع حركات التنفس القطارات الجسم على استخدام الحركات السوائل وصحية. عند مغادرة الصف والدخول في العالم الحقيقي سوف عضلاتك تذكر التدريبات وسوف تجد نفسك تطبيق تقنيات التنفس في الحياة اليومية.

التأمل. سوف دولتكم النفسية تؤثر وتتأثر تنفسك. إذا تم تحريكها لك ، ويتنفس بسرعة ، في حين تحب ، تنفس بعمق ، وإذا كنت في التشويق نستغرق. عن طريق التعلم للتركيز ، يمكنك التحكم في أفكارك في أي حالة. التأمل في حد ذاته بسيط جدا : التركيز على شيء واحد ، أو لا شيء على الإطلاق ، ونرفض كل الأفكار الأخرى ، والانحرافات التي عقلك سوف تخدم حتى. التأمل المشترك في اليوغا هو التركيز على تنفسك. تعيين مؤقت لمدة خمس دقائق ، وتغمض عينيك. في التنفس عن طريق الأنف حتى تمتلئ رئتيك ، عقد التنفس لفوز ، ومن ثم السماح بها حتى النفس رئتيك فارغة. هذا يحدث كل يوم

المصدر: howticle.com