كيفية جعل استخراج أعشاب البحر

الأكثر شيوعا ينظر في قوائم المكونات وعشب البحر أو carageenan ، الأعشاب البحرية يساعد على ربط مجموعة متنوعة من المكونات معا وإضافة دفعة من المواد المغذية. سواء إضافة إلى استخراج الطحالب البحرية وصفة الآيس كريم للاستخدامات المنزلية أو في الهواء الطلق أو حتى مستحضرات التجميل ، مما يجعل الخاصة بك استخراج عروض بديل رخيص الثمن لشرائها. الاستيلاء على عدد قليل من مستلزمات المطبخ المشترك وبعض الأعشاب البحرية وسلق وعاء من استخراج.



ملء وعاء بالماء وتقديمهم إلى الغليان. إيقاف الحرارة والماء واسمحوا الجلوس.

قطع الأعشاب البحرية إلى قطع مكعبات الثلج الحجم. 1-2 مكان القطع في كل كيس سسته مختومة. porphyra ، وتستخدم في السوشي ، أو الخس البحر الأخضر ، ulva ، هما من أكثر أنواع المشتركة المتاحة. التصنيفات أعشاب البحر تندرج في أنواع الأحمر ، البني أو الأخضر على أساس اللون. كل هذه الجماعات الأعشاب البحرية المستخدمة في إنتاج الأغذية التجارية.

أضف 2 ملاعق كبيرة من الماء الساخن في قطعة من الأعشاب البحرية في كل كيس. على سبيل المثال ، فإن حقيبة مع 2 قطعة من الأعشاب البحرية في حاجة 4 ملاعق كبيرة من الماء الساخن. إذا كان ذلك ممكنا ، لديها المساعد عقد حقيبة مفتوحة لتجعل من السهل على ملعقة الماء فيها استنزاف الهواء الزائد وختم الكيس بإحكام.

وضع وسائد هوائية في وعاء من الماء الساخن. إزالة المياه الزائدة اللازمة لضمان تغطية الحقائب. ترسيخها تحت الماء مع كوب الشرب ، والقدح ، أو كائن آخر. تعيين مؤقت لمدة 20 دقيقة.

إزالة كيس واحد من وعاء وتحقق لمعرفة ما إذا كان قد حل الأعشاب البحرية. إذا تغير لون المياه والأرز الحجم أو جسيمات أصغر تظل صلبة ، وإزالة أكياس.

خط مصفاة سلكية بطبقة مزدوجة من القماش القطني. وضع مصفاة على حاوية لتخزين استخراج. حقيبة فارغة بعناية في مصفاة. حل الأعشاب البحرية استنزاف قدر من ممكن. الاستمرار في أكياس المتبقية دون الملأ في مصفاة.

السماح للمصفاة للجلوس لأول 20 دقيقة. ثم اضغط برفق مع الجزء الخلفي من ملعقة. لا قوة المواد الصلبة من خلال القماش القطني. الصحافة فقط للضغط على أي من السائل المتبقي.

المصدر: howticle.com