كيفية تنقية الرئتين

الرئتين حاسمة لدينا رفاهية لأنها ضمان تدفق مستمر من الأوكسجين في الجسم ، وكذلك تدفق مستمر من ثاني أكسيد الكربون من الجسم. ومع ذلك ، ومختلف الجسيمات في الهواء ويمكن بسهولة ارض خصبة في الرئتين ، وخفض وظيفتها بشكل عام. في حين الرئتين لديهم شكل طبيعي للتطهير أنفسهم مع أهداب الخاصة بهم (الذي أدرك البكتيريا وجزيئات الغبار ، ثم يجبرهم للخروج من الرئتين عن طريق المخاط) ، يمكنك محاولة الأنشطة المختلفة والعلاجات المنزلية للمساعدة في تنقية الرئتين.



شرب الكثير من الماء. المياه هي دائما عاملا حاسما في مساعدة تنقية الجسم ، والرئتين ليست استثناء. وسوف تساعد على تدفق المياه رئتيك من السموم المختلفة والعناصر غير المرغوب فيها عن طريق اجبارهم على الخروج من الرئتين والخروج من الجسم عن طريق البول.

أكل الثوم. الثوم يساعدك على قشر السموم من الرئتين عن طريق مسام الجلد ، وتأثير إضافية لإزالة تجاويف الجيوب الخاصة بك لأنها ستدفع من المخاط. تجاويف الجيوب الأنفية واضحة ومهمة لتنقية الرئتين لأنه يسمح للمخاط إضافية للخروج من الرئتين ، والمخاط هي وسيلة النقل التي تستخدم الرئتين للتخلص من الجسيمات غير المرغوب فيها. ويمكن أيضا الفجل والزنجبيل وبالمثل يمكن استخدامها للثوم.

تجنب المهيجات. الرئتين هي مجموعة مرونة استثنائية الأعضاء ؛ في بيئة صحية يمكنهم تطهير أنفسهم في فترة قصيرة من الزمن. عن طريق إزالة نفسك من المهيجات المحتملة (مثل دخان من جهة ثانية ، عوادم السيارات أو حبوب اللقاح) لمدة بضعة أيام ، يمكنك ان تعطي رئتيك فرصة لتنقية طبيعية

 

المصدر: howticle.com