كيفية تطهير خلايا الدم

لدينا الكلى والكبد وتطهير الأجهزة الحيوية في الجسم أن 200 ليترات من الدم يوميا. دون وظيفة الجهاز المناسب ، والنفايات والمياه الزائدة تتراكم. يحتاج الجسم الدم النظيف لتنفيذ المواد المغذية والأكسجين إلى العديد من أنواع مختلفة من الخلايا. وقد استخدم الثوم لسنوات لتنقية الدم ، جنبا إلى جنب مع إشنسا (إشنسا angustifolia) والأصفر حوض (rumex كريسبوس)



تستهلك واحد فص الثوم الطازج يوميا العضوية. ويمكن أن تؤخذ الثوم مع المعكرونة أو الخبز ، وطالما لم يتم طهي الثوم. الثوم قد غير العضوية تحتوي على المواد الكيميائية الضارة التي يمكن أن toxify خلايا الدم.

مزيج 30 حتي 60 قطرات من صبغة إشنسا مع 1 كوب من عصير الفواكه بنسبة 100 في المئة أو الماء. اتخاذ شفويا 3-6 مرات يوميا. ويجب أن تحتوي على صبغة لا يقل عن 30 في المئة الكحول. مقومات المناعة وجدت في إشنسا البالعات تحفيز الجسم (خلايا الدم البيضاء) ، مما يجعل من الممكن لعزل النفايات والقضاء عليها.

مزيج 1 كوب من 100 في المئة عصير الفاكهة أو الماء مع 5 حتي 30 قطرات من صبغة صفراء حوض يحتوي على ما لا يقل عن 30 في المئة الكحول واتخاذ شفويا ، ثلاث مرات يوميا. وصبغ العضوية متفوقة لأنها خالية من المواد الكيميائية التي يمكن أن تكون ضارة لخلايا الدم. التوقف عن استخدام بعد أسبوع واحد.

شرب كوب من المياه النقية كل ساعة يوميا لتطهير الدم من السموم وللمساعدة في القضاء على النفايات مجانا. العثور على بعض الملوثات في مياه الحنفية يمكن أن تضيف النفايات الى مجرى الدم ، يلغي الآثار المترتبة على ممارسات التطهير الدم.

المصدر: ar.howticle.com