كيفية العثور على علاج الوخز بالابر السمعة

الوخز بالإبر هو الشكل التقليدي للعلاج الإبر الصينية التي تنطوي على إدراج في نقاط الضغط المختلفة لتخفيف الألم واستعادة الصحة العامة. أصبح الوخز بالإبر شعبية كبيرة في الغرب وحول العالم. يمكنك جني فوائد الوخز بالإبر جنبا إلى جنب مع أي علاج تكميلي دون أي آثار جانبية في معظم الحالات. في حين أن الوخز بالإبر قد يكون مفيدا ، ونوعية العلاج يعتمد إلى حد كبير على مهارة والوخز بالإبر ومستوى تخصصه. فمن الأفضل للعثور على علاج الوخز بالابر أكثر السمعة قبل ان يخضع أي علاج.



اسأل العائلة والأصدقاء إذا كانت معروفة من أي علاج الوخز بالابر السمعة في منطقتك. كلمة في الفم هو دائما أفضل ما تستطيع تحديد تجربة لعلاج الوخز بالابر من قبل كيف أنها تعامل مرضاها السابقة.

إسأل طبيبك أو بالطبيعة أو مقوم العظام إذا كانوا يعرفون من علاج الوخز بالابر جيدة. منذ الطبيب هو خبير في حقله ، فمن الأرجح أن تكون مؤهلة أي علاج الوخز بالابر ونصح.

البحث في الموقع الحكومي أو مورد الخبراء للعثور على الانترنت علاج الوخز بالابر. موقع على الانترنت البحث جيدة مثل واحد التي تقدمها الأكاديمية الأمريكية للأكبونكتثريستس الطبية يمكن أن تساعد بسهولة تجد علاج الوخز بالابر جيدة في منطقتك.

البحث عن وثائق التفويض لنرى أين علاج الوخز بالابر قد درسوا أو تدربوا وإلى متى. الولايات المتحدة يتطلب من جميع أكبونكتثريستس المرخصة للحصول على الحد الأدنى من التدريب وساعات بما في ذلك درجة الماجستير 3-4 سنوات في الطب الشرقي من مؤسسة معترف بها أو عملت كمتدربة لأربع سنوات على الأقل.

تحقق لمعرفة ما إذا كان الوخز بالإبر لديه l.ac. أو diploma.ac. بعد اسمها. وهذا يعني أن علاج الوخز بالابر قد أوفت المؤهلات المطلوبة واتخذ المجلس امتحان الدولة التي رخص لها لممارسة المهنة في الدولة الخاصة.

نتطلع إلى معرفة ما إذا كان الوخز بالإبر يحمل أي ارتباط مع وكالة مرموقة مثل nccaom اللجنة الوطنية لإصدار الشهادات عن الوخز بالابر والطب الشرقية، التي لديها على الانترنت ، ودليل للبحث من أكبونكتثريستس معتمدة كذلك.

معرفة ما إذا كان ممارس عضو في الأكاديمية الأميركية للأكبونكتثريستس الطبية والأكاديمية هذا يتطلب حدا أدنى من 200 ساعة من التدريب. يمكنك أيضا البحث عن قاعدة بيانات على الانترنت للعثور على طبيب بالقرب منك

المصدر: howticle.com