كيفية التعامل مع الباردة مع الأعشاب الصينية

قد يستغرق 4000 سنة من الخبرة لعلاج لكم يشهق. الطب الصيني هو أكثر من مجرد الوخز بالإبر ، في الواقع الأطباء الصينيون أول مارس هواية في هيربولوجي قبل وقت طويل من التقاط إبرة. وقد أدى ذلك إلى تجريب صيغ العشبية التي يمكن مكافحة هذا العدو حتى هائلة ، ونزلات البرد. يمكن الصيغ الخام العشبية يتم مزجه لأعراض الفردية الخاصة بك وحتى لعلاج الأسباب الكامنة التي قد سمحت الباردة لاتخاذ اجراء. في الطب الصيني ، وتصنف الأعشاب التي علاج البرد و"الأعشاب الدافئة النفاذة التي تطلق من الخارج" أو "الباردة ، والأعشاب النفاذة التي تطلق من الخارج" لتلك سيئة "نزلات البرد في الصيف". يجب الأعشاب الخام وعادة ما يذهب من خلال عملية "ديكوتيون" قبل أن يتم استهلاكها.



مكان الأعشاب الخاصة بك في وعاء من الصلب المقاوم للصدأ. الزجاج أو الفخار هو الأفضل ، ولكن غالبا ما يكون الفولاذ المقاوم للصدأ أكثر ملاءمة وانها لن تغير من تركيبة من الأعشاب. أضف 3-5 أكواب من الماء إلى القدر.

نقع الأعشاب لمدة 30 دقيقة. وهذا أمر ضروري من أجل الافراج عن الخصائص العلاجية من الأعشاب المجففة. قد الصيغ العشبية تحتوي على الأعشاب مثل شي واجهة المستخدم الرسومية ، والذي هو شكل نقي من عود القرفة ، أو زي سو يي ، ورقة تستخدم عادة في الطبخ اليابانية. إذا كان لديك التشخيص من "الغزو الخارجي الرياح الباردة" والباردة قد تكون لديك قشعريرة تسود. إذا كان "الخارج الرياح الحرارة غزو" قد يكون لديك حمى تسود الباردة. وتستخدم أعشاب مختلفة لكل فئة من هذه الفئات من البرد.

إحضار الأعشاب ليغلي ، وبمجرد رؤية الماء المغلي انخفاض الحرارة إلى متوسطة أو منخفضة ، والسماح للأعشاب ينضج لمدة 15 دقيقة.

سلالة السائل في وعاء كبير وتوضع جانبا في وقت لاحق. مكان الأعشاب الرطبة مرة أخرى في وعاء وإضافة 2 1 / 2 الى 4 1 / 2 كوب من الماء في وعاء.

إحضار الأعشاب ليغلي مرة أخرى. اعادة الحرارة الى متوسطة أو منخفضة مرة واحدة ، أصبحت الأعشاب ليغلي ، ثم السماح لهم ينضج لمدة 15 دقيقة. ويجب أن يكون مغلي الأعشاب مرتين لتحقيق الجودة تتركز اللازمة لمكافحة البرد.

سلالة الدفعة الثانية من السائل إلى الأولى. ديكوتيون بك العشبية جاهز الآن. وينبغي أن تبقى في صيغة refidgerator لمدة تصل إلى 10 أيام ، على الرغم من انها فكرة جيدة لجعل الصيغة على دفعات لمدة 3 أيام لأنه يفقد فعاليته مع مرور الوقت.

 

شرب الصيغة وفقا لتوجيهات. عادة يتم أخذ صيغة 3 مرات في اليوم مباشرة قبل أو بعد وجبة الطعام. بعض decoctions لا ألذ ، إضافة الليمون أو حتى الزبيب لسانك لتجنب التسبب في هفوة لا ارادي. لا إضافة العسل أو محليات إلى الصيغة الخاصة بك لأنها سوف تغير خصائص الأعشاب.

بقية ، وتأخذ في السوائل وتتمتع تتمتعون به من خبرة العلاج الطبيعي

 

المصدر: howticle.com