كيفية استخراج معظم الأعشاب

مقتطفات العشبية ، ويطلق عليه "الصبغات" وتستخدم في علاج الامراض وتعزيز الصحة الجيدة. يتم استخراج الصبغات من الأعشاب الطازجة أو المجففة ، وعندما أعدت بالطريقة الصحيحة ، في الحفاظ على قوتها أطول بكثير من الأعشاب فضفاضة. في حين يمكن شراؤها الخلاصات العشبية في محلات الأغذية الصحية والتخصص ، ويمكن أن تكون التكلفة عالية جدا. مقتطفات العشبية يمكن بسهولة أن يتم استخدام الأعشاب السائبة وعدد قليل من المكونات البسيطة لإنتاج بأسعار معقولة ، ومنتج فعال.



غسل الأعشاب إذا كنت تستخدم منتجات الطازجة وختم لهم الى قطع صغيرة يمكن التحكم فيها. إذا كنت تستخدم الأعشاب المجففة ، وضمان المواد الارض وبالتساوي في شكل مسحوق.

صب المفروم الطازج أو المجفف العشب المجفف في جرة الزجاج الخاص بك. ومن المؤكد ان تترك مجالا كافيا للكحول.

صب الكحول ببطء داخل الوعاء حتى يتم تغطيتها بالكامل من الأعشاب. مرة واحدة وتغطي الأعشاب ، إضافة شبر واحد إضافي أو اثنين من السائل إضافية.

ختم الجرة بإحكام والتأكد من أن السائل لا يمكن ان يفلت من خلال تسرب أو التبخر. جرة تخزين في منطقة مظلمة وباردة داخل كيس من الورق لمنع مزيد من الضوء.

التحقق من زجاجة اليومية واعطائها هزة جيدة لخلط المكونات. السماح للزجاجة الجلوس لمدة أسبوعين على الأقل وتصل إلى ستة أسابيع.

إعداد زجاجة جديدة للمنتج النهائي العلامات باستخدام علامات الخاصة بك. عندما تصبح جاهزة ، صب السائل من خلال صبغ القماش القطني لسلالة من أي مواد عشب المتبقية ، وأنه صب في جرة الخاص المسمى أو زجاجة.

ضغط كل من السائل من الأعشاب المشبعة ، واستخراج كل من العصائر. إغلاق حاوية تخزين مع سدادة أو غطاء وتخزينها لاستخدامها لاحقا

 

المصدر: howticle.com