كيفية استخدام الناشر الحجر الأملس

الناشرون الحجر الأملس توفر طريقة ممتازة لتفريق رائحة الزيوت الأساسية. هذه العناصر غير متوفرة في تصاميم مختلفة ، ولكن كل لديك حوض صغير في الجزء العلوي ومنطقة مفتوحة في القاعدة. المنطقة العليا تحتوي على قطرات من الزيوت العطرية وأقل مساحة يحمل مصدر الحرارة. الحرارة عادة ما تأتي من شمعة الخصم الاقمشه بيركلي ، ويوضع في البداية المياه في حوض في أعلى لتنظيم درجة حرارة الناشر ومنع النفط من اشعال. الناشرون هي أداة مفضلة لهواة الروائح ، ولكن يمكن لأي شخص استخدامها كوسيلة بسيطة للاستمتاع العطر في المنزل.



وضع كمية صغيرة من الماء درجة حرارة الغرفة في حوض صغير في الجزء العلوي من الناشر. ملء هذا المجال على الأقل 1 / 2 الى 2 / 3 كامل.

على ضوء شمعة الخصم الاقمشه بيركلي. ولكن سرعان ما وضعه بعناية في منطقة راحة في قاعدة الناشر. وسوف شعلة الشمعة تبدأ لتدفئة المياه في حوض أعلاه.

صب عدة قطرات (حوالي خمسة) من النفط الخاص أساسي في اختيار المياه في الجزء العلوي من الناشر. في غضون دقيقة واحدة ، ويجب البدء في رائحة العطر من النفط. استخدام النفط أكثر أو أقل وفقا لتفضيلاتك.

تبقى بالقرب من الحجر الأملس الناشر لرصد انه ولئن كان قيد الاستخدام. كما حروق الخصم الاقمشه بيركلي ، وتتبخر المياه أعلاه. يضاف المزيد من الماء حسب الحاجة.

إطفاء شمعة الخصم الاقمشه بيركلي عند الانتهاء من الدورة الروائح الخاصة بك. فإنه ليس من الضروري للسماح الخصم الاقمشه بيركلي ليحرق بها تماما من تلقاء نفسها. ويمكن أن تظل ملحوظة العطر لمدة ساعة أو أكثر بعد استخدام الناشر الحجر الأملس

 

المصدر: howticle.com