كيفية اختيار معدات العلاج بالأعشاب

إذا قمت بإجراء العلاجات العشبية الخاصة بك -- أو خطة ل-- المعدات التي تستخدمها سيؤثر كيف تتحول كتب جويس ألف ارديل في كتابها "العلاج بالأعشاب الرئيسية كتاب". لحسن الحظ ، مما يجعل العلاجات الطبيعية لا تتطلب معدات المتخصصة ؛ قد تكون لديكم بالفعل كل أو معظم ما تحتاجه.



إعداد الخاص العلاجات العشبية في المعدات التي تتم من المواد التي كما هو رد الفعل غير ممكن ، لتجنب بقايا من تلويثها. الألومنيوم ، وعلى سبيل المثال ، هو رد الفعل المواد التي من شأنها أن تترك بقايا الألمنيوم في علاج بالاعشاب الخاص. روزماري gladstar ، في كتابها "روزماري gladstar والأعشاب وصفات للصحة نابضة بالحياة ،" ويلاحظ ثبت أن الألومنيوم أن تكون المواد السامة ، والحرارة أسباب سميتها ان يفرج عنها بسهولة في غذائنا. والزجاج والخزف المقاوم للصدأ الصلب ، والمينا ، والرخام أو الحديد الزهر ممتازة غير المتفاعلة والمواد معدات غير سامة.

زجاجات استخدام الزجاج الملون والجرار في صنع وتخزين العلاجات العشبية ، بدلا من الزجاج واضحة منها. الزجاج الملون يساعد على حماية التركيبات الخاصة بك من أشعة الشمس ، والصبغات وخاصة الأعشاب والزيوت الأساسية. تعقيم القناني والجرار قبل استخدامها من قبل غسلها في الماء الساخن أو تبخير لهم. يمكنك شطف لهم أيضا في التوصل إلى حل في المئة 3 بيروكسيد الهيدروجين ، والذي يتوفر في محل بقالة أو صيدلية.

سلالة باستخدام الأعشاب غير مقصور الشاش أو القماش قماش الجبن. بدلا من ذلك ، وإعداد دفعات الخاص العشبية وdecoctions باستخدام الخيزران أو المساعد على التحلل غير القابل للصدأ الفولاذ الشاي العشبية ، والذي سيوفر عليك عناء الاضطرار إلى سلالة الأعشاب الخاصة بك.

طحن أو مسحوق الأعشاب الخاصة بك في مدقة خشبية ، السيراميك أو الرخام وقذائف هاون. يمكنك أيضا استخدام مطحنة القهوة ، ولكن تأكد من أنك على وجه التحديد لبلوغ العلاجات العشبية الخاصة بك ، وإلا سوف طعم القهوة الخاص بك مثل الأعشاب والعلاجات العشبية والخاص مثل طعم القهوة.

المصدر: howticle.com