كيف يمكنني وقف الشخير مع سيلكون؟

ويتسبب الشخير عن طريق تدفق الهواء تقصير في الجزء الخلفي من الحلق. الأنسجة الرخوة في الجزء الخلفي من الحلق وثيقة تصل في بعض الأحيان والجوية أن قوة من خلال الخطوط الجوية. تقييد تدفق الهواء عادة ما يحدث أثناء النوم لأن عضلات الفك يصبح الركود. وعندما يحدث ذلك ، قد خفض اللسان والفك تعيق المجاري الهوائية ويؤدي إلى صعوبة في التنفس. اختيار لعلاج الشخير ينطوي على اتخاذ قرار بين الإجراءات الطبية والسيلكون لمكافحة الشخير المنتجات. ارتداء أجهزة مصنوعة من السيلكون هو خيار شعبي لأن الجهاز هو مريح وعموما لا يتطلب عملية جراحية.



مكان سيلكون سدادات الأذن في الخارج من الأذن قبل النوم بجوار شخص مع مشكلة الشخير. سدادات الأذن يعمل عن طريق إنشاء أنبوب كاتم الصوت مغلقة بالقرب من الأذن لحجب الصوت. ارتداء سدادات الأذن في كل ليلة ليلة جيدة من النوم.

مكان الحرس الفم سيلكون في الفم قبل النوم. وفقا لmenders الشخير ، والأجهزة الصغيرة والبالية في الفم لمنع أي عرقلة لشركة الخطوط الجوية. الحرس الفم يعمل عن طريق منع أي انسداد في الأنسجة الرخوة. سوف حراس الفم سحب الفك السفلي إلى الأمام ورفع الأنسجة الناعمة الخاص الذي يؤدي إلى وقف الشخير. ويجوز للجهاز منع اللسان من الوقوع مرة أخرى في القصبة الهوائية الخاصة بك. سيقوم طبيب أسنانك تناسب الحارس لفمك وإرسال قبالة لسان حال سيلكون المخصصة.

زلة كليب الأنف السيلكون في الأنف قبل النوم ، مما قد يؤدي إلى ليلة نوم جيدة دون أي الشخير. الجهاز يعمل عن طريق زيادة الهواء أثناء التنفس عن طريق الأنف إلى الفم. فهي ناعمة ومريحة ومصنوعة من الجلد السيلكون. وفقا لمايو كلينك ، وهو شريك مع الآثار الجانبية الشخير هو عدم القدرة على التنفس عن طريق الأنف أثناء النوم

 

المصدر: howticle.com