كيف لزراعة الأرقطيون

الأرقطيون أو arctium lappa وهو مواطن الشوك سنتين إلى أوروبا وآسيا. ويزرع في المقام الأول عن جذوره ، وذلك بسبب خصائصها الدم التطهير المزعومة ، على الرغم من أن يترك لها أيضا ، سيقان والبذور تستخدم للأغراض الطبية. الاعشاب الطبيعية دليل التقارير التي يمكن استخدامها لعلاج جذور الأرقطيون أكثر من 40 الأمراض ، مما يجعل هذا المصنع إضافة مفيدة لعشب حدائق كثيرة.



إنشاء السرير خصبة لبذور الأرقطيون الخاص في مكان مشمس في الحديقة الخاصة بك عن طريق حفر مع بأسمائها على مساحة التربة ما لا يقل عن 4 أقدام في 6 أقدام. أيضا إزالة الأحجار والحشائش حتى عمق 2 متر.

مزيج السماد والرمل في الحديقة مع التربة ، وذلك باستخدام الأشياء بأسمائها الحقيقية ، لإنشاء غنية ، جيدا استنزاف البيئة التي تسمح الأرقطيون الخاص لتزدهر.

زرع بذور الأرقطيون رقيقة الخاص في الصفوف 2 قدميه مرة اجتاز جميع خطر الصقيع (عادة في منتصف الربيع). تغطية with1 / 2 بوصة من التربة ، وبات بلطف التربة أسفل. المياه برفق إذا كانت التربة جافة.

رقيقة الشتلات إلى 3 بوصة وبصرف النظر مرة واحدة أنها قد نمت إلى 3 بوصات في الطول. القيام بذلك عن طريق حفر بعناية النباتات التي هي قريبة جدا معا ، وذلك باستخدام مجرفة يدوية. ضمان عدم تلف جذور في هذه العملية ، وزرع الشتلات لتحقيق التباعد المطلوب.

الحفاظ على رطوبة وبيئة خالية من الأعشاب الضارة ، وتطبيق الأسمدة السائلة متعددة الأغراض وفقا للتعليمات الحزمة. الشباب سيقان وأوراق يمكن أن تكون مجردة واستخدامها كما ينمو النبات ، ويمكن أن تحصد الجذور بعد حوالي أربعة أشهر

 

المصدر: howticle.com