كيف تكون رئتيك بعد التدخين

واحدة من أكبر الفوائد الصحية من الإقلاع عن التدخين هو قدرة الرئة زادت أن المدخنين السابقين بعد استعادة الملوثة باستمرار رئاتهم مع القطران والمواد الكيميائية الضارة الأخرى. في حين أن الرئتين واضح بطبيعة الحال نفسها ، هناك استراتيجيات معينة دخان السابق يمكن أن تستخدم لتسريع هذه العملية ، بما في ذلك بعض الأطعمة المستهلكة ومحاولة تقنيات مختلفة كلية. ومع ذلك ، في النهاية ، لضمان أفضل الطريقة التي رئتيك واضحة بعد عن التدخين هو الاستمرار في العيش حياة خالية من التدخين.



أكل الثوم. واحدة من أفضل الأطعمة للاستهلاك عندما تحاول تطهير الخاص الرئتين بعد التدخين هو الثوم ، سواء الخام أو في المواد الغذائية. الثوم يمكن مساعدة المخاط الزائد واضحة في تجاويف الجيوب الأنفية بعد مخاط قد خرجت من الرئتين ؛ مخاط القادمة من الرئتين هو في الواقع إيجابية المخاط يساعد على طرد السموم من التدخين ، لكنها يمكن أن تصبح مصدر ازعاج في تجاويف الجيوب الأنفية. الثوم يساعد أيضا الانتقال من سموم التدخين خارج جلدك المسام. التوابل الأخرى ، مثل الفجل والزنجبيل ، ويمكن أن تنتج أيضا آثار مماثلة للثوم. ومع ذلك ، لم الثوم والتوابل والأدوية الطبيعية الأخرى ثبت علميا للعمل ، وينبغي ألا تعامل على أنها أساليب محددة لتطهير الرئتين.

تجنب المهيجات الجوية الأخرى قدر الإمكان. يمكن أن تشمل هذه مرشحات الهواء ، المنظفات الكيماوية ومقرها عوادم السيارات وغبار الطلع. المجتمع الحديث وعدد لا يحصى من المهيجات جوية محتملة ، ولكن المدخن يتعافى يجب أن تحاول تجنب وضع ضغطا إضافيا على رئتيه لان جسمه تعمل بالفعل لمسح رئتيه من اضرار التدخين.

الانتظار. الجسم بشكل طبيعي في نهاية المطاف يطهر نفسه من السموم التي خلفتها التدخين. معظم الناس يشعرون قوتها الرئة السابقين على العودة في غضون أسبوعين ، وإنتاج السعال والمخاط الذي يأتي بعد الإقلاع عن عادة يحل في غضون شهر

 

المصدر: howticle.com