فوائد جذر الهندباء الطازجة وليف

قبل مئات السنين كانت معروفة بأنها مصدر إزعاج لأصحاب المنازل في كل مكان ، كانت تستخدم الهندباء لخصائصها الطبية. في حين قد تغيرت وجهة نظر الرأي العام لهذه الاعشاب الصفراء المزهرة عبر الأجيال ، والخصائص تضميد الجراح لا تزال قائمة. الهندباء هي مصدر الحديد والبوتاسيوم والزنك وتحتوي على فيتامينات أ ، باء وجيم ودال ، وفقا لجامعة ميريلاند المركز الطبي. جزء كبير من قيمة المصنع الطبية تقع ضمن جذوره ويترك.



وتستعمل أوراق الهندباء ومدر للبول ، وهذا يعني أنها زيادة البول وإزالة السموم من الجسم. مدرات البول يمكن أن تكون مفيدة للنساء اللواتي يعانين من الانتفاخ الناجم من الدورة الشهرية أو من الذين لديهم التهاب المسالك البولية. أوراق الهندباء هي مفيدة للكلى. قد يكون رش أوراق الهندباء على الحساء والسلطات أو تقدم الى الشاي.

جذور الهندباء لها خصائص مضادة للفيروسات ، ومفيد للكبد وتستخدم بمثابة منبه الشهية أو باعتبارها المسهل. وفقا لجامعة ميريلاند المركز الطبي ، ومقدمي الرعاية الصحية سريريا "استخدام جذور الهندباء لتعزيز إزالة السموم من الكبد." كما يستخدم جذور الهندباء لعلاج الحمى والالتهاب.

واستخدمت ووفقا لجامعة ميريلاند المركز الطبي ، وجذر الهندباء أوراق من الهنود الحمر لعلاج أمراض الكبد وأمراض الكلى والأمراض الجلدية واضطرابات المعدة وحرقة. وقد استخدمت الهندباءات من قبل الصينيين لعلاج التهاب الزائدة الدودية واضطراب في المعدة ، بينما في أوروبا وقد استخدم النبات لعلاج الحمى ، والدمامل ، والإسهال والسكري

المصدر: howticle.com