فوائد تدليك البدنية العضلية

الفوائد الجسدية للمساج الاعصاب تستمر لفترة طويلة دون أي آثار جانبية معروفة. يمكن أن يحدث هذا خال من المخدرات ، وطريقة كلي شفاء والإغاثة لكامل الجسم. إدارة العضلية العلاج بالتدليك (ام. تي) بواسطة المعالج ام. تي معتمدة على دراية في علم وظائف الأعضاء للجهاز العصبي وتأثيره على علم الحركة العضلات والهيكل العظمي النظم ، والجسم الحيوية الميكانيكا.



الأكاديمية الأمريكية للإدارة ألم يعترف علاج الاعصاب (وتسمى أيضا الزناد myotherapy نقطة) كعلاج فعال للحصول على نقاط محددة الألم. يمكن العضلية التدليك يساعد في عملية الشفاء الإصابات ، حتى تلك القديمة ، من خلال زيادة تدفق الدم إلى الجهاز العصبي ، مما يؤدي الى الألم المزمن يجري تخفيض والقضاء عليها في كثير من الأحيان. ويمكن تخفيض الألم من الاعصاب ضغطها لينة العظام ، وأنسجة الغضروف من خلال التلاعب أو الخبراء. تسبب الألم عن طريق التشوهات الوضعي هو تحديد وخفض من خلال عملية التجميع. يشار يتم تقليل الألم من خلال إيجاد نقاط الزناد (عضلات غضب) والتي تقوم بإرسال الألم إلى أجزاء أخرى من الجسم. الألم الناجم من نقص التروية ، أو نقص في إمدادات الدم إلى الأنسجة اللينة ، وخفض لأن التدليك في الواقع يزيد الدورة الدموية. ويوصى تمارين والأجهزة اللازمة حسب الطبيب المعالج ، مما يؤدي إلى أفضل موقف وسيطرة أفضل على الألم ، وزيادة كبيرة نوعية الحياة.

العضلات التي تصبح متوترة ضيقة جدا ، وتقييد الحركة. ويمكن تخفيف هذه العضلات بشكل مفرط ضيقة ، مما يسمح الاستعادة الكاملة لمجموعة من الاقتراح. قد تتضمن المعالج يؤدي العلاج نقطة ، التدليك العميق النسيج ، والاحتكاك ، وغيرها من التقنيات لإنجاز هذا. العضلات بشكل صحيح امتدت هم أقل عرضة للتمزق أو يكون الأمر خلاف ذلك injured.joint ، رباط أو وتر الأنسجة التي يتم الالتزام بسبب معا لالتهاب المفاصل أو الإصابة يمكن أن تكون مفصولة تدليك العصبية والعضلية. زيادة تدفق الدم إلى أنسجة منفصلة يطلق آلية الشفاء في الجسم ويعزز المرونة. وزيادة الدورة الدموية للأنسجة معينة يؤدي للاسترخاء الأعصاب ، والذي يهدأ الاستجابة لحالات الطوارئ في الجسم ، مثل الالتهابات.

الاعصاب التدليك يحفز الأوعية الدموية ، وزيادة الدورة الدموية. وهذا يعني صحة الأنسجة وعموما ، منذ ألياف العضلات والجهاز العصبي يعتمد على الغذاء من الأوعية الدموية. ويمكن للتدليك الاعصاب تقوية القلب والكبد والمعدة والأمعاء والقولون والكلى والدماغ. ويمكن أن يؤدي إلى قلب أقوى انخفاض ضغط الدم. ويمكن لأقوى الجهاز الهضمي يؤدي إلى المزيد من الطاقة. ويمكن لأقوى الدماغ يؤدي إلى تحسين الأداء.

الاعصاب تدليك ينطوي على زيادة تدفق الدم إلى الجهاز اللمفاوي. عندما يتم تحفيز الليمفاوية والأنسجة ، وأنها قادرة على إزالة السموم بشكل أكثر كفاءة ، والتخفيف من الجهاز المناعي. زيادة إمدادات الدم يحفز الليمفاوية لاستخلاص السموم بشكل أكثر كفاءة من الأنسجة. عندما يكون أقل وأكد الجهاز المناعي ، وأنها قادرة على الدفاع عن الجسم التدليك أكثر effectively.neuromuscular النشرات توتر العضلات وينشط الدورة الدموية في الجهاز العصبي. الاسترخاء على أنسجة الجسم كله يقلل من الإجهاد على الفور. ويمكن تنشيط الدورة الجهاز العصبي يساعد الجسم على التعامل مع التوتر في المستقبل

 

المصدر: howticle.com