فرولوف تقنية التنفس

التنفس فرولوف الأسلوب هو طريقة التنفس التي وضعها فلاديمير فرولوف ، الباحث الروسي الذي درس كيفية استخدام الأكسجين الحيوانات المختلفة. من أجل أداء هذه التقنية في التنفس ، تحتاج إلى استخدام جهاز متخصص يسمى جهاز التنفس فرولوف. الجهاز يعمل عن طريق استخدام المياه في كأس لإضافة مقاومة أنماط التنفس الطبيعي الخاص. هذه المقاومة يساعدك على إطالة دورات أنفاسك ، التي فرولوف نظرية شأنها أن تتسبب في مستوى الاوكسجين في الجسم عموما إلى انخفاض ، والتي سوف تجعل خلايا الجسم لجعل الأوكسجين الخاصة بهم. وسيؤدي هذا إلى مستوى الأوكسجين في الجسم السليم ، وخفض الأكسجين إلى الجذور الحرة التي يمكن أن تضر بك.



صب الماء في الزجاج قياس. إن كمية المياه التي وضعت في الجهاز تتراوح بين 10 و 20 مل ، وهذا يتوقف على سنك. وهناك نوع من التخطيط الذي يأتي مع الجهاز اقول لكم بالضبط كم لاستخدام. ومعظم البالغين يستهلكون حوالي 20 مل.

دعا صب الماء في حاوية أكبر ، الحاوية الخارجي. ثم المفاجئة غطاء دائري على قمة الحاوية الداخلية ، ووضع حاوية داخل حاوية الخارجي في وثبتها مغلقة.

أدخل أحد طرفي الأنبوب في الجزء العلوي من الغطاء ، ومكان لسان حال أكثر من الطرف الآخر من الأنبوب.

مكان نفسك في وضع مريح حيث يمكنك ان تتنفس بحرية. هذا يمكن أن يكون الجلوس على طاولة ، والاتكاء على كرسي أو مستلقيا على أريكة.

عقد تستقيم الجهاز ومكان فمك على لسان حال. أغلق شفتيك لذلك لا يمكن ان تحصل في الهواء أو في أنحاء المعبرة.

في التنفس بسرعة من خلال المعبرة. وينبغي لعملية التنفس في يستغرق حوالي 2-3 ثوان.

الزفير ببطء من خلال المعبرة. وينبغي على التنفس يستغرق ما بين سبعة أو ثماني ثوان ، بحيث العملية كلها تستغرق حوالي 10 ثانية. مواصلة التنفس داخل وخارج لمدة خمس إلى 10 دقائق.

زيادة كمية المياه في الجهاز ، مقدار الوقت لكل دورة الجهاز التنفسي ومقدار الوقت الذي نفذ العملية ، كما تقدم لك. بعد شهرين هل ينبغي أن يكون مبلغ إضافي 5 حتي 10 مل من الماء في الجهاز ويتم استخدامه لمدة 25 إلى 30 دقيقة. وينبغي أن طول دورة التنفس متوسط الزيادة تدريجيا من تلقاء نفسها ، دون أن تضطر لدفعها.