علاج البرد اليابانية

نزلات البرد اليابانية هي تختلف كثيرا عن تلك الموجودة في أميركا. في حين أن الأمريكيين قد تتمتع كوب من حساء الدجاج الساخن عندما مصاب بنزلة برد ، والعلاجات في اليابان دمج البصل والزنجبيل وساكي حتى اليابانية. نزلات البرد شائعة جدا في اليابان ، لا سيما خلال فصل الشتاء ، لذلك كثير من العلاجات لمكافحة أعراض تم في الاستعمال الشائع لآلاف السنين. الفكرة العامة عندما تخوض الباردة مع العلاجات اليابانية هو الحفاظ على الجسم الحار والكامل من المواد المغذية حتى نظامها المناعي يمكن بسهولة الحصول على التخلص من الفيروس.



Tamagozake هو خليط البيض واليابانية أجل أن يشيع استخدامها كعلاج الباردة ، ومساعدة المرضى للفوز على القشعريرة التي تصاحب غالبا ما تكون باردة. والقصد من اجل لتدفئة الجسم ، في حين أن نسبة عالية من البروتين في البيض يساعد على تقوية الجهاز المناعي والجسم. يتم تقديم tamagozake دائما دافئة ، وأحيانا سبيل المغلي لحرق المحتوى الكحول إذا كان المريض لا يريد آثار الكحول أو إذا كان يتم عمل الشراب للطفل.

Shoga يو هو شرب الزنجبيل الساخنة التي غالبا ما تخدم كعلاج طبيعي اليابانية الباردة. وقدم الشاي من جذر الزنجبيل المبشور والماء الساخن ، والشاي والسكر أو العسل في كثير من الأحيان إضافة إلى أنه لنكهة. shoga يو ارتفاع درجة حرارة الجسم ويؤدي الى التعرق ، مما يساعد على مكافحة حمى واضحة حتى سيلان الأنف.

Okayu هو عصيدة الأرز ، وغالبا ما تسمى "المرضى الغذاء" لأنه سهل الهضم وخدم لأولئك الذين يعانون من نزلات البرد والانفلونزا. غالبا ما يتم تقديم okayu مع البصل الأخضر عند معالجة المريض الباردة لأن البصل يدفئ الجسم ويساعد على مقاومة العدوى. وتتكون عصيدة مثل الكثير من الأرز المشتركة ، مع نسيج لزوجة قليلا بسبب المياه المضافة

 

المصدر: ar.howticle.com