سلبيات من عصير النوني

يتم استخراج العصير من فاكهة النوني وبلعها ومنشط الصحة ، تهدف الى المساعدة في تخفيف الآلام واستخدامها بمثابة منشط الصحة العامة. كما هو الحال مع أي دواء أو مكملة ، ومع ذلك ، قد يزيد من استخدام عصير النوني تنتج الآثار الجانبية الضارة أو غير مريحة للمستخدم.



الآثار الجانبية المتصلة بالسكر يعصير النوني لديه نسبة السكر مرتفعة جدا. الناس الذين لديهم مرض السكري ينبغي أن تأخذ الرعاية والحفاظ على مستويات السكر والجلوكوز رصد عندما تناول عصير النوني ل، كما هو الحال مع بعض أنواع أخرى من الفاكهة ، واستهلاك نوني قد تسبب مستويات gluocose في الجسم حتى تصل لذروتها. قد المصابين بالسكري لا يزال يتمتع فوائد شرب عصير النوني ، ولكن يجب التشاور مع الطبيب قبل الاستهلاك. أيضا ، بعض الماركات التجارية من عصير النوني تحتوي على أكثر من غيرها المضافة ؛ المستهلكين عصير النوني ينبغي أن تقارن المعلومات التغذية من علاماتهم التجارية من عصير النوني لماركات أخرى عدة ، العثور على واحد مع أقل قدر من السكر المضاف.

سعال وأفاد بعض المستهلكين من عصير النوني أنه بعد عدة أيام من اتخاذ عصير يوميا ، فإنها قد وضعت السعال تناسبها. إذا استمر السعال بعد أيام من شرب عصير النوني ، ينبغي انخفضت الكمية المستهلكة حتى السعال يذهب بعيدا.

الثقيلة الحيض المستهلكين أنثى من عصير النوني خبرة في بعض الأحيان زيادة في تدفق الطمث. هذه الآثار الجانبية لا تظهر في جميع المستهلكين أنثى من الملحق ، ولكن يبدو نتيجة رد فعل الجسم على عصير النوني. إذا كانت هذه الأعراض تحدث ، أنثى المستهلكين عصير النوني يجب استشارة الطبيب فورا ، والحد من كمية من عصير النوني الذي يتم استهلاكه.

المصدر: howticle.com