زوجتي تتمنى أن أكون زوجا يهتم بـ

زوجتي تتمنى أن أكون زوجا يهتم بـ:

عبارة  ستغير من الحياة الزوجية لو اعتمدها الرجل وحاول الإجابة عليها، سيجعل من نفسه الفانوس السحري  الذي يحقق الأماني بطريقه أروع.



لأنه هو  من سيبحث ومن سيحقق الأماني، هي الأماني تتفق فيها معظم الزوجات و ليست بالمستحيلة فكن أيها الزوج فارس زوجتك و انطلق بأمانيها.

هذه  بعض الأماني المشتركة بين كل النساء فابدأ بها:

1. كن  ودودا  بسيطا في  التعامل  مع  زوجتك  و لا تجعل من ماضيك  موضوعك المفضل  بل  اجعل  من  زوجتك  حلمك الماضي  و واقعك  الجميل  و مستقبلك المشرق .واجعل  من الكلمات مهما كانت بساطتها  سهما  لقلبها  فالمرأْة تحب  أن  تسمع   و من ثم  أن  تشعر.

2. لا  تظهر انزعاجك  منها  لأي سبب و انتم  مع  أشخاص  آخرين  و لا  تقم بتوبيخها  إلا  إذا  كنتما و حدكما فجرح المرأة صعب أن  يندمل .

3. حاول أن تجعل من خطواتك على قدر خطوات  زوجتك  وأنتما  في الشارع  فهي  تحب أن  تفتخر بك  ويكون  ذلك  بإمساكها بيدك  أو الابتسامة فاتركها تفتخر بك  لأنكما تستحقان ذلك .

4. كن لطيفا مع  أهلها حتى لو لم تجمعك بينهم علاقة وطيدة .

5. مهما  كان خلافكما لا تجعله يتخطى غرفة النوم  بمعنى لا تنم منفصلا عنها  واجعلها  تستكين  إليك ليلاً فقد  تمحي هذه السكينة كل الخلافات ولا تنسى أنها الضعيفة و أنك القوي .

6. اجعل  من البسمة و القبلة آخر ما تقوم به قبل خروجك من المنزل  وأول  ما تقوم به عند  رجوعك.

7. طبق أول  ست  نصائح  و ابحث عن باقي الأشياء التي قد تتمناها زوجتك و التي قد تسعدها ولا تنس أن  سعادتها  تجعل  من البيت حديقة رائعة.