رائع استخدامات الخل

قد نرى من الخل كمكون لببساطة في سلطة خلع الملابس ، لكنه هو الغذاء متعددة الأغراض مع عدد لا يحصى من الاستخدامات داخل وخارج المطبخ. يتم بواسطة الخل تخمر تقريبا أي نوع من الفاكهة وخلق حامض الخليك. وتشمل استخدامات الطبخ والحفاظ عليه ، والتنظيف ، وقتل الاعشاب الضارة والحفاظ على الزهور ، والمحافظة على الصحة.



جنبا إلى جنب مع الحفاظ على مستوى التخليل ويستخدم في المطبخ ، والخل هو مفيد في عدد من الحيل إعداد الطعام. عندما الشقوق البيض بينما الغليان ، وإضافة بعض الخل إلى الماء سوف تبقي الأبيض داخل غلافه. ويمكنك غسل الخضار في الخل لقتل البكتيريا وتمرغ الخس الذبول في الخل وماء حمام بارد تزين عنه.

الخل هو مطهر رائع وأكثر نظافة. يمكنك تنشط للتخلص من القمامة التي الميكروويف والتنظيف لهم حل الخل ، ويمكنك إزالة وصمة عار في السجاد الخاص بك مع إيجاد حل ل1 ملعقة شاي. من المنظفات السائلة و1 ملعقة شاي. من الخل الأبيض المقطر مختلطة في نصف لتر من الماء الدافئ.

سوف جرعة كامل قوة من الخل الأبيض قتل الحشائش والاعشاب الضارة. تطبيقه على الأرصفة لقتل النباتات التي الخارجة من الشقوق. ومع ذلك ، كن حذرا عند استخدام حولها غيرها من النباتات في الحديقة ، لأن ما يقتل الحشائش الخاص يمكن ان تقتل أيضا الزهور الخاص بك. وبالإضافة إلى ذلك ، سوف تستمر لفترة أطول الأزهار في حل من 1 ملعقة كبيرة. من السكر ، 1 ملعقة كبيرة. من الخل الأبيض و1 لتر من الماء. يمكنك أيضا تمييع 1 كوب من الخل في 1 غالون من الماء واستخدامه لمحطات المياه المحبة للحمض مثل الأزاليات وردية.

الخل هو أيضا حامي الجلد ويمكن أن تساعد في تسوية غير قابل للهضم في المعدة. يمكنك محاربة قشرة الرأس أو تهدئة الجلد الجاف عن طريق إضافة القليل من الخل إلى الحمام الخاص بك أو عند الشطف شعرك. أيضا ، يمكن أن خل التفاح مع العسل المختلط تهدئة المعدة بالغثيان ، ويمكنك إضافة الماء الساخن إلى الخليط نفسه لإنشاء غرغرة الحلق. زجاجة رذاذ من الماء وأجزاء متساوية الخل هو رائع رذاذ الشوائب غير سامة ، وقدم نقع في الخل وماء حل يخفف من الجلد ، ويساعد على إزالة callouses ويمنع من الفطريات تنمو على أظافر

 

المصدر: howticle.com