دليلك الشامل للتداول على تطبيق أوليمب تريد على الكمبيوتر

إذا كنت تهتم بالتداول فالتأكيد تعتبر منصة أوليمب تريد من الشركات الرائدة في مجال التداول على مستوى العالم، وتتمتع المنصة بدرجة عالية من الثقة والمصداقية، كما أنها حاصلة على كافة التراخيص من قبل الجهات المعنية بالسوق المالي.



والجدير بالذكر أن منصة أوليمب تريد توفِّر الكثير من الأصول المالية للتداول عليها، مثل الأسهم والعملات والفوركس، العقود والفروقات، العملات الرقمية، المؤشرات.

لذلك فهي تعتبر المنصة الشاملة لكل ما يتعلّق بعالم التداول، فإذا كنت تبحث عن منصةٍ للتداول من خلالها سواءً من خلال جهاز الكمبيوتر أو هاتفك الشخصي فبكلِّ تأكيد منصة أوليمب تريد هي أفضل خيارٍ لك، وفي السطور القليلة القادمة سوف نوضح لك الدليل الشامل للتداول على تطبيق أوليمب تريد على الكمبيوتر.

تطبيق أوليمب تريد على الكمبيوتر

كيفية تحميل تطبيق أوليمب تريد على الكمبيوتر والتسجيل فيه:

الجدير بالذكر أن تحميل تطبيق أوليمب تريد على جهاز الكمبيوتر سهلٌ للغاية ولا يتخطى تحميله والتسجيل فيه إلا دقائق معدودة، في البداية ستحتاج إلى الذهاب إلى متصفحك الشخصي، ثم البحث عن منصة أوليمب تريد والموقع الرسمي لها، وبعدها قم بالبحث عن تحميل التطبيق على جهاز الكمبيوتر، وبالضغط على زر التحميل سيقوم الملف بالتحميل على جهازك كأيِّ ملفٍّ آخر تقوم بتحميله وسيظهر أسفل الشاشة أو من خلال أيقونة التحميل الموجودة في أعلى الشاشة بجانب صندوق البحث، وبعد إتمام تنزيل الملف قم بفتح الملف واتّباع الخطوات خطوةً تلو الأخرى لتثبيت التطبيق على جهازك.

بعد الانتهاء من الخطوات السابقة يمكنك الآن الدخول إلى تطبيق أوليمب تريد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ومن ثم البدء في تسجيل الدخول إلى التطبيق.

تسجيل الدخول على تطبيق أوليمب تريد:

في البداية قم باختيار خيار تسجيل الدخول وسوف يطلب منك التطبيق اختيار تسجيل الدخول بإحدى الطرق المتاحة سواء بحساب البريد الإلكتروني الخاص بك أو من خلال حساب الفيسبوك أو آبل، وبعد اختيارك للحساب ستقوم باتباع بعض الخطوات البسيطة لاستكمال التسجيل وملء البيانات الخاصة بحسابك على المنصة، ومن ثمَّ بدء التداول.

تسجيل الدخول على تطبيق أوليمب تريد

التداول على منصة أوليمب تريد من على الكمبيوتر:

بعد إنشاء حساب على تطبيق أوليمب تريد أصبح الآن بإمكانك التداول لأيٍّ من الأصول المالية التي ترغب في التداول عليها، والجدير بالذكر أنَّ منصة أوليمب تريد توفِّر للمستخدمين حساباً تجريبياً مميزاً، وننصحك بالتأكيد بدء التداول من خلال الحساب التجريبي والبدء في استخدام استراتيجيات التداول المختلفة، حتى تتمكن من فهم كيفية عمل التطبيق والتعرف على كلِّ ما يتعلق بعملية التداول، وبعدها يمكنك إيداع أموالك والبدء في التداول من خلال الحساب الحقيقي.

مميزات التداول على تطبيق أوليمب تريد:

الجديد بالذكر أنَّ تطبيق أوليمب تريد يتمتع بالعديد من المزايا الهامة التي توفِّر للمستخدم التداول والتي يمكنه من خلالها تحقيق المزيد من الأرباح، وهذه المزايا كالآتي:

1. سهولة الاستخدام:

تتميز واجهه تطبيق أوليمب تريد بالسهولة والبساطة حيث يمكنك بدء التداول وإدارة كافة العمليات من خلال واجهه المستخدم البسيطة التي توفرها لك المنصة.

2. التراخيص والمصداقية:

من أهم المميزات التي تتميّز بها منصة أوليمب تريد، هو التراخيص التي حصلت عليها المنصة من العديد من الجهات الدولية المسؤولة عن رقابة وإدارة الأسواق المالية، ومن أهم هذه التراخيص المفوضية المالية الدولية (Finacom)، ويمنح هذا الترخيص التطبيق درجةً عاليةً من المصداقية، بحيث يطمئن المتداول على أمواله والبيانات الخاصة به، ويستطيع التداول بكل حرية وأمان.

3. التعليم والتطوير:

تتميز منصة أوليمب تريد أيضاً بتوفير محتوى كبير من المواد التعليمية لتطوير المتداولين وتعليمهم كيفية التداول في الأسواق المالية المختلفة وأيضاً تعليمهم التحليل المالي والفني والتحليل الأساسي وكيفية تحليل الرسومات البيانية وقراءتها بشكل جيد لاستخراج المعلومات الهامة التي يبنى عليها قرارات التداول، كما توفر لهم المواد التعليمية التي تهتم بدراسة المخاطر وكيفية إدارتها.

4. خدمة عملاء عالية المستوى:

الجدير بالذكر أن منصة أوليمب تريد توفر قسم خدمة عملاء قوي يدعم كافة اللغات ولا سيما اللغة العربية ويعتبر من أهم المميّزات التي تتميز بها المنصة، وذلك لأن المتداول يكون بحاجة دائمة إلى الدعم الفني والتقني أثناء التداول للعمل على حلِّ المشاكل والعقبات التي قد تواجهه أثناء التداول، والجدير بالذكر أيضاً أن منصة أوليمب تريد توفِّر قسم خدمة عملاءٍ ممتاز يقوم بتقديم الدعم الفني على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع 24/7.

مميزات التداول على تطبيق أوليمب تريد

5. طرق متعددة للسحب والإيداع:

تعتبر هذه الميزة من المميزات القيِّمة التي يوفِّرها تطبيق ومنصة أوليمب تريد حيث يواجه الكثير من المواطنين في العالم العربي بعض المشاكل مع شركات الدفع الإلكتروني والبنوك الإلكترونية والتي في بعض الأحيان لا تتناسب ولا تدعم الدول الخاصة بهم، ولكن ما يميز التطبيق أنه يوفِّر العديد من الطرق المختلفة التي تناسب جميع الدول العربية والمواطنين.

6. انخفاض تكاليف السحب والإيداع:

يتميز أيضاً تطبيق أوليمب تريد بانخفاض تكاليف السحب والإيداع والرسوم الإدارية المختلفة التي يتم فرضها على العمليات أثناء التداول مما يتيح لك كمستثمر فرصةً جيدةً لتعظيم أرباحك.




مقالات مرتبطة