خصائص عصير التفاح والخل التفاح

يرصد خل التفاح حصرا من التفاح المسحوق في عمليات التخمر التي تحتفظ العديد من المعادن الأساسية والمواد الغذائية الأخرى الموجودة في التفاح أنفسهم. هناك عمليات التخمير اثنين في إنتاج هذا الخل معينة. المرحلة الأولى يحدث عندما تضاف الخميرة والسكر لتحويل التفاح المنتج في الكحول. عملية التخمير الثانية ثم يسمح الكحول إلى أن تنضج في الخل الفعلية ، التي تتألف أساسا من حمض الخليك. خل التفاح فعلا يحمل التركيب الكيميائي نفس حامض الخليك : اثنين من الكربون والهيدروجين وأربع ذرات الاوكسجين اللذين قد يكون كما هو مكتوب ch3cooh.



بسبب تفاحة قاعدة لها ، خل التفاح يحتوي على مستوى عال من البوتاسيوم مع كميات أقل من المنغنيز ، والمغنيسيوم والفوسفور والسيليكون. بالإضافة إلى ذلك ، وقد حدد العلماء ما يصل الى 90 في المواد التفاح والخل بما في ذلك 13 نوعا من الأحماض كاربوليكي ، الألدهيدات أربعة ، الكيتونات 20 ، 18 أنواع من الكحول الإيثيلي والأسيتات ثمانية. وبالإضافة إلى حامض الخليك ، خل التفاح يحتوي أيضا على المعادن الهامة والعناصر جنبا إلى جنب مع حمض البروبيونيك وحامض اللبنيك ، والأنزيمات والأحماض الأمينية. الكالسيوم والكلور والصوديوم والكبريت والنحاس والحديد والسيليكون والفلور موجودة أيضا في كميات مختلفة وكذلك فيتامينات ج ، ه ، أ ، b1 و b2 و b6 وبيتا كاروتين.

وهناك خاصية مميزة من خل التفاح هي "الأم" ، الذي يشكل نتيجة لعملية التخمر الثانية. هذه المخلفات مثل بيت العنكبوت هو تركيز البكتيريا المتراكمة والانزيمات التي تترك العديد من المنتجين التجاريين في منتجاتها لاستكمال العديد من الفوائد وذكرت من خل التفاح. "أم" أنها مرئية للعين المجردة ، بل يبدو وكأنه الرواسب في الخل نفسه.

وعلى عكس العديد من الخل ، ويستخدم خل التفاح في المقام الأول لتضميد الجراح بدلا من أن يكون بهار. تقارير خصائص الشفاء من التفاح الخل تاريخ يعود إلى 400 قبل الميلاد ، عندما يكون هناك أدلة على أن أبقراط ، مؤسس الطب الحديث ، كما انها تستخدم منشط الشفاء. وهناك أيضا تقارير غير مؤكدة التي يعود تاريخها إلى الحروب الثورية والمدنية التي استخدمت خل التفاح ومطهر على حد سواء وكما سعت للأدب disinfectant.recent للاستفادة من هذه التقارير القصصية وتلخيص بعض الاستخدامات المتنوعة كثيرة من هذا الخل . ربما واحدة من أفضل الموارد المعروف هو "الطب الشعبي : دليل الطبيب فيرمونت في صحة جيدة" للدكتور جارفيس العاصمة ، التي وثقت النجاحات من خل التفاح كعلاج في علاج التهاب المفاصل بما في ذلك الظروف ، والنقرس ، حب الشباب ، ونزلات البرد والتهابات الجيوب الأنفية ، التهاب الحلق ، والأرق ، والتهابات المثانة والكلى. بعض المواقع الصحية البديلة وصف أيضا خل التفاح والمفيد لفقدان الوزن ، وعسر الهضم ، ومنظم من مستويات السكر في الدم ، وكعامل السموم جيدة.

المصدر: howticle.com