خصائص زيت اللوز الحلو

زيت اللوز الحلو هو استخراج يتخذ من اللوز الفعلي ، ويستخدم لأغراض صحية عديدة والجمال. خصائص زيت اللوز الحلو ، أو سمات المواد الكيميائية ، وظهور النفط ، وتساعد على تليين الجلد ، وسطع مملة البشرة وتخفيف آلام العضلات عندما يفرك النفط في الجلد مثل محلول.



زيت اللوز الحلو والصحية المفيدة وصفات الجمال. وهو المطريات جيدة ، وهذا يعني أنه يمكن أن شرط وتنعيم السطوح أنه يتم تطبيقه على. وبسبب هذا ، وكثيرا ما يستخدم زيت اللوز في الشفة المستحضرات ، والمسكنات ومكيفات. زيت اللوز الحلو أيضا ترطيب وخصائص ، كما يحتفظ مياه الآبار ، وغالبا ما تستخدم في مستحضرات التجميل مثل أحمر الشفاه أو المرطبات لمنع الجلد من التجفيف.

زيت اللوز الحلو لديها شفافة ، تبدو صفراء قليلا لأنه ، على الرغم من بعض أشكال واضحة وجلية. وهو عديم الرائحة النفط ، مما يجعلها أكثر دقة من بعض الجوز أخرى مقتطفات يمكنك شراء. النفط لا يكون له طعم بسيط من اللوز لها ، مما يجعل من زيت الطهي الجيد ، ولكنه لم يقم بما يكفي لطعم الجوز نكهة العناصر الغذائية الأخرى. وفي حين أن بعض مقتطفات الجوز ، مثل البقان أو المكاديميا ، قوية بما يكفي لإضافة نكهة الجوز على السلع المخبوزة ، وهذا ليس هو الحال مع زيت اللوز الحلو.

يتكون زيت اللوز الحلو يتكون من ثلاث مواد كيميائية متميزة : حمض اللينوليك ، غليسيريد ولين. حمض اللينوليك وهو حمض - 3 الدهنية أوميغا وجدت في العديد من المكسرات ، ويعطي استخراج العديد من فوائده الغذائية. غليسيريد هو استر شكلت بين الحامض والجلسرين وتشكل عنصرا ضروريا من الصابون كثير ، مما يجعل من زيت اللوز الحلو عنصرا مثاليا لبعض مواد التجميل. لين هو سائل مصفر طبيعي يحدث في كثير من الدهون والزيوت ، ويعطي للنفط في التلوين.

المصدر: howticle.com