خصائص حجر الكهرمان

العنبر هو حجر عضوي أو مصنوعة من الكريستال صلابة ، الراتنج شجرة متحجرة ، وربما تحتوي على مواد عضوية أو فقاعات الهواء. العنبر هو في معظم الأحيان الأصفر ، البرتقالي أو البني اللون ، ولكن قد يكون أيضا الأبيض والأزرق والأخضر والأسود أو البنفسجي. ووفقا لموقع الأحجار شبه الكريمة ، وغالبا ما وجدت بالقرب من العنبر قيعان البحار القديمة.



الخواص الفيزيائية العنبر هو حجر لينة نسبيا مع صلابة 0،20 حتي 2،5. وقد الخصائص الكهرومغناطيسية ، ويمكن استخلاص الغبار والجسيمات الدقيقة الأخرى. العنبر دافئة عند لمسها ، وعلى نحو سلس ، ويشعر حريري. تم العثور على أنقى العنبر حول بحر البلطيق ومقدر هو الأكثر. وتوجد أيضا ودائع العنبر في الجمهورية الدومينيكية ، وهذه الودائع هي أكثر عرضة لتحتوي على قطعة مغلفة من المواد العضوية. المواد العضوية قد استولت عليها في العنبر تحتوي على الحشرات كلها ، والحيوانات الصغيرة أو الأنسجة النباتية. هذه المواد العضوية ما لا يقل عن عشرات الآلاف من سنة.

الخصائص الاقتصادية وقد العنبر الثمينة من قبل العديد من الحضارات منذ العصور الحجرية وتعتبر قيمة للغاية. وفقا لتصاميم المجوهرات الراقية والمجوهرات والخرز العنبر أكثر من 8000 سنة اكتشفت في شمال مواقع القبور الأوروبي. ووفقا لديفيد federnan مع رابطة الأحجار الكريمة الملونة الدولي ، وكانت التماثيل العنبر في روما القديمة أكثر قيمة من الرقيق ، وصحية الإنسان. وقدرت قيمة العنبر في الحضارات القديمة بما في ذلك العديد من المصريين والآشوريين والفينيقيين ، والإغريق الأتروسكان. كما تم اكتشاف العنبر في المومياوات المصرية. العنبر لا يزال قيمتها في القرن 21 ، ومجوهرات الكهرمان الطبيعي هو الاستخدام الأكثر شيوعا. بعض الممارسين الكريستال نعتقد أن العنبر يمكن أن يحقق النجاح والثروة ومالك.

خصائص الشفاء الجسد يووفقا لموقع العقول السلمية ، وارتدى الهنود والآسيويين العنبر كحجر الشفاء. ويكا والشامان وارتدى أيضا الحجر لأنهم يعتقدون أنها تقدم حماية وتعزيز قدراتهم على الشفاء. الأحجار الكريمة وفقا لاميلي ، والأطباء في الحضارات القديمة المقررة العنبر لمشاكل في القلب ، والتهاب المفاصل ، والصداع ، وأمراض أخرى كثيرة. غرامة المجوهرات تصاميم التقارير التي تفيد بأن العنبر أحرقت أثناء الولادة لتطهير الهواء وأن بعض القدماء يعتقدون أن العنبر يمكن أن تحسن البصر إذا كان مالك حدق فيه. وعلى الرغم من عدم الخصائص العلاجية العنبر والتصديق عليها من قبل أي دراسة علمية ، أن بعض الأطباء الممارسين الكريستال الخصائص التي نعتقد العنبر الكهرمغنطيسية لديها القدرة على رسم المرض من الجسم عن طريق إزالة السموم ، ويمكن تخفيف الألم الجسدي من قبل استخلاص الطاقة السلبية.

خصائص الصحة النفسية والعقلية وفقا لتصاميم المجوهرات الراقية ، ويعتقد بعض الثقافات التي يمكن أن تجتذب العنبر الحب لأنها كانت لينة ، دافئ لمسة والكهرومغناطيسية. مطالبات لور الكريستال أن يهدئ الأعصاب العنبر ، ويعزز الثقة ، ويساعد على استعادة الذكريات ، وأنه يمكن أن يخفف من السلوك غريب الأطوار والقلق.

المصدر: howticle.com