توسع ناجح: واو ديلز تقدم أكثر من ألف كتالوج للمستهلكين السعوديين في شهر واحد

شركة واو ديلز تحقق نجاحاً استثنائياً في السوق السعودية مع إضافة أكثر من 32 متجراً وأكثر من ألف كتالوج خلال شهر واحد فقط.



شركة واو ديلز:

تعزّز شركة واو ديلز، الشّركة الرّائدة في تقديم عروض وتخفيضات المتاجر الحصرية للعملاء، من تواجدها في المملكة العربيّة السعوديّة على نحوٍ استثنائي، بعد دخولها إلى هذا السوق الواعد في الأول من أكتوبر، حيث أحدثت واو ديلز ثورة حقيقية في تجربة التسوق للمتسوقين.

واو ديلز تستمر في تقديم الأفضل لعملائها، حيث قامت بإضافة أكثر من 32 متجراً رائجاً وأكثر من ألف كتالوج إلى منصتها في أول شهر منذ دخولها إلى السوق السعودية.

هذه الخطوة تعكس التزام الشّركة بتوفير تجربة تسوق فريدة ورائعة للمستهلكين في المملكة العربيّة السعوديّة.

تأسست واو ديلز بهدف تحسين تجربة التسوق للمستهلكين، وقد حققت نجاحًا كبيرًا في دولة الإمارات العربيّة المتحدة وقطر منذ إنشائها. من خلال تقديم مجموعة متنوعة من الصفقات والتخفيضات الحصرية، وساهمت الشّركة بشكل كبير في توفير الوقت والمال للمتسوقين، ومساعدتهم في العثور على صفقات لا نظير لها.

منصة واو ديلز سهلة الاستخدام، وتوفر للمستهلكين الآن في المملكة العربيّة السعوديّة الفرصة للاستمتاع بأفضل الصفقات من متاجر التجزئة الرّائدة في البلاد، من خلال تطبيق الهاتف المحمول الذي يمكن تنزيله بسهولة على أجهزة الأندرويد وآي أو إس. حيث يمكن للمتسوقين تصفّح كتالوجات العروض والتخفيضات والخصومات بسهولة والاستمتاع بتجربة تسوق ممتعة وميسرة.

يمكن للمواطنين والمقيمين بالمملكة التمتع بسهولة التسوق أثناء التنقل بفضل تطبيقنا على الهاتف المحمول لأجهزة الأندرويد وآي أو إس. يتميز تطبيقنا بنفس واجهة المستخدم سهلة الاستخدام الموجودة على موقع الويب الخاص بنا، والتي تسمح لك بالتصفح دون أدنى جهد عبر تشكيلة كتالوجات حصرية لاستكشاف العروض الخاصة من متاجرك المفضلة مثل عروض الدانوب، عروض كارفور، وعروض هايبر بنده.

أعرب أمير أمين، الرئيس التنفيذي لشركة واو ديلز، عن حماسته لتوسع الشّركة وقال:

"نحن متحمّسون لتقديم خدماتنا للزبائن في المملكة العربيّة السعوديّة، ونعتقد أنّ توفير أكثر من 32 متجراً وأكثر من ألف كتالوج في الشّهر الأول يمثل خطوة مهمة نحو تحقيق هدفنا في مساعدة المتسوقين على الاستفادة القصوى من تجربتهم في التسوق".

للمزيد من المعلومات حول واو ديلز ولتحميل تطبيق الهاتف، تفضل بزيارة رابط موقعنا على الويب: https://www.wowdeals.me.




مقالات مرتبطة