تمارين للتنفس أطول

أعمق ، منذ فترة طويلة يعتبر الأمثل في التنفس أبطأ ، مقارنة الضحلة وأقصر ، والتنفس السريع ، أكثر ، لا سيما أولئك الذين ينتمون إلى ممارسة اليوغا في التنفس. وخلصت دراسة أجراها قسم العلاج الطبيعي في لوما ليندا جامعة وazusa جامعة المحيط الهادئ أن تأثير ممارسة اليوغا في التنفس على عضلات البطن وقابلة للمقارنة على القيام الجرش ، وبسبب مدة تمارين التنفس ، لأنها عملت فعلا عضلات البطن خمسة أضعاف الجرش. وفوائد الأنفاس لفترة أطول ، وتشمل أبطأ أقل الإجهاد ، والمزيد من الطاقة وتحسين وظائف الرئة.



البطن في التنفس ، والمعروفة أيضا باسم "تنفس البطن ،" يسمح لك لتصبح على بينة من أي جزء من جسمك تنفسك يأتي. مكان يديك على بطنك ، وتأخذ نفسا عميقا ببطء. قد تلاحظ معدتك في واد وحتى وأنت في التنفس ، والتركيز بدلا من ذلك على جعل معدتك توسيع بقدر ما تتنفس في العقد وكما وردت على التنفس. هذا هو التنفس البطني.

التنفس هو أكمل دورة كاملة كل من التنفس البطني التنفس الطبيعي والقفص الصدري. الجلوس بشكل مستقيم وضعي يديك على بطنك. الاسترخاء عضلات البطن ويستنشق ، والشعور معدتك التوسع مع الهواء. مرة واحدة بطنك مليء الهواء ، والحفاظ على استنشاق وتملأ صدرك بالهواء. يمكنك وضع يديك على صدرك ونرى انه التوسع. عقد لمدة 3 ثوان ثم الزفير ببطء. كما يمكنك سحب الزفير في معدتك على طرد آخر من التنفس الخاص بك. التركيز على الافراج عن الهواء من صدرك أولا ثم من معدتك. عقد لمدة 3 ثوان ، ثم في التنفس مرة أخرى.

استخدام كامل للتنفس في التنفس ، وبعد ذلك كنت الزفير جعل صوت طنين. محاولة للحفاظ على طنين لطالما يمكنك بوعي وسحب عضلات بطنك إلى طرد جميع الهواء. تحاول أن تبقي لزيادة طول طنين وممارسة كل يوم.

آخر ممارسة اليوغا : يتناوب المنخر التنفس ، ويستخدم فقط في التنفس عن طريق الأنف. تستخدم يدك اليمنى ، المكان الذي الإبهام على المنخر حقكم وخاتم والاصبع الصغير على يسارك الأنف. إغلاق فتحة الأنف اليمنى مع الإبهام ويستنشق الخاص به فقط الأنف اليسرى. في التنفس لمدة 8 ثوان ، وإذا كنت النضال للوصول الى 8 ثوان ، في التنفس لمدة 6 ثوان. استخدام خاتم والاصبع الصغير لإغلاق فتحة الأنف اليسرى وعقد لمدة 8 ثوان. لا ترهق نفسك ، إذا كنت لا تحبس أنفاسك لمدة 8 ثوان ، لأنه عقد لمدة أقل. الآن الافراج عن الإبهام من الأنف والزفير ببطء الحق لمدة 8 ثوان. يستنشق لمدة 8 ثوان مع فتحة الأنف اليمنى ، ثم يغطى مع الإبهام وعقد لمدة 8 ثوان. كرر مرات عدة.

هناك أشكال مختلفة من العمل الصينية التنفس. الوقوف مع ظهرك مستقيم ويستنشق نفسا مع قصيرة ، بينما استنشاق رفع ذراعيك خارج مستقيم أمامك الى ارتفاع الكتف. الآن دون الزفير ، وتأخذ نفسا آخر والانتقال ذراعيك إلى الجانبين ، مرة أخرى دون الزفير تأخذ نفسا آخر ورفع ذراعيك فوق رأسك مباشرة. الآن ، في حين الزفير جلب الأسلحة إلى أسفل في العودة إلى قوس الجانبين الخاص بك. قد هذه العملية لا تكون مناسبة لأولئك الذين يعانون من الربو وأمراض الرئة أو المسنين.

المصدر: howticle.com