تمارين العين التنسيق

تحسين التنسيق بين العين والتركيز هو شيء يصبح أكثر صعوبة مع التقدم في السن ، لكنه لا يفعل ممارسة التمارين الرياضية بانتظام يمكن أن تساعد على الحفاظ على عينيك يعمل في أفضل أحوالها ، والمساعدة على ضمان الجسم يستجيب بسرعة عند رؤية شيء يجب التحرك بسرعة ل، مثل التقاط زجاجة من الماء عند رؤيته يسقط من جدول.



التنسيق بين اليد والعين هي مفيدة بشكل خاص للرياضيين ولكل وظيفة تتطلب القيام بمهام حساسة بأيديهم. للحفاظ على رؤيتك والمهارات الحركية في الأداء على أفضل وجه ، حاول ممارسة الرياضة مثل تنس الريشة ، الفريسبي ، والهوكي أو البيسبول. أي شيء تتطلب منك التركيز على كائن بحيث يمكنك قبض عليه أو ضربه سوف تساعد فى تدريب الدماغ. ألعاب الفيديو يمكن أن تكون مفيدة لهذا أيضا.

من المهم خصوصا الى ممارسة تقنيات الاسترخاء العين عندما كنت تعاني من إجهاد العين يجري أمام شاشة الكمبيوتر إذا كان لفترة طويلة جدا. إذا كنت الحصول على الصداع ، وعدم وضوح الرؤية ، وصعوبة في التركيز تجربة على مسافة بعد على جهاز الكمبيوتر ، أو تواجه مشكلة في حفظ مكانك عند النظر بين الشاشة وغيرها من الأشياء ، في محاولة لممارسة بالمنج. فرك الخاص النخيل معا بسرعة حتى الاحماء ، والتي ينبغي أن تأخذ حوالي 20 ثانية. كأس الخاص النخيل على عينيك ، دون لمس عينيك أو وضع أي ضغط على وجهك. الجلوس مثل هذا لدقيقة واحدة أو اثنتين والاسترخاء.

عندما يفقد عضلات العين الخاص لهجة ومرونة مع التقدم في السن ، فإنها تصبح جامدة وكنت غير قادر على التركيز properly.lie أسفل ، افتح عينيك والحفاظ على رأسك لا يزال. تبدأ من خلال النظر إلى أعلى بقدر ما تستطيع ، والتركيز على كائن معين أو نقطة. ثم انظر أسفل قدر الإمكان والتركيز على كل ما ترون هناك. التحرك ببطء ذهابا وإيابا بين النقطتين ، وميض عينيك عند الحاجة للاسترخاء وأخذ قسط من الراحة. تفعل هذا التمرين نفسه مع التركيز على الكائنات إلى اليمين واليسار من رأسك

 

المصدر: howticle.com