تمارين التنفس في المنزل

كيف يمكن أن تؤثر على التنفس المزاج واليقظة الذهنية ، والقدرة على الأوكسجين والصحة العامة. قد تفقد ما يصل الى 20 في المئة من توافر الأكسجين الخاص مع الشيخوخة الطبيعية ، وسوء التنفس يؤثر على صحتك. قد عمر من التنفس يؤدي إلى عدم الراحة الوضعي أو ربما المرض. هناك العديد من تمارين التنفس يمكنك القيام به لتعزيز الاسترخاء ، وتحسين القدرة على التنفس وتنشيط حواسك. ويمكن لجميع هذه ينبغي القيام به في راحة منزلك.



النفس البطن هو شكل من التنفس الطبيعي أن الأطفال لا غريزيا ، ولكنها غالبا ما يحصل كما نسي عادات التنفس الأخرى تولي المسؤولية. لأداء الأنفاس البطن ، والجلوس بشكل مريح مع مستقيم الظهر أو استلقي على ظهرك لأسفل. والحل هو أن تكون مريحة. مكان برفق يديك النخيل الخناق على بطنك تحت الأضلاع مع لمس الأصابع تقريبا. يستنشق ببطء وتوسيع البطن برفق في يديك مثل البالون. واسمحوا عند الزفير ، والبطن فرغ نحو العودة الى العمود الفقري. جعل يستنشق والزفير البطيء والطويل على حد سواء. كرر العملية 3-5 دقائق.

ثلاثة التنفس هو جزء التنفس اليوغي عن التأمل والجنوح. يمكنك القيام بذلك إما جالسا أو مستلقيا على ظهرك. بداية مع يستنشق التي تجعل بطنك توسيع كما في الجزء الأول. القادم مواصلة يستنشق وجلب الهواء إلى القفص الصدري الخاص للجزء الثاني. وأخيرا ، مواصلة يستنشق وتقديم النفس في صدرك والجزء الثالث. بعد استنشاق من البطن إلى القفص الصدري إلى صدره ، والزفير ببطء نزع فتيل جميع المجالات الثلاثة.

هذا النوع من التنفس لزيادة الطاقة واليقظة. الجلوس بشكل مريح. التركيز على استنشاق والزفير بسرعة عن طريق الأنف. وتيرة سريعة وكلاهما أجزاء من النفس ينبغي أن تكون متساوية في المدة. قيام عدة جولات من التنفس منفاخ ومن ثم العودة إلى التنفس الطبيعي. الدكتور أندرو ويل ، وهو خبير الطب البديل ، وتوصي بذلك التنفس لمدة 15 ثانية أو أقل حتى من ذوي الخبرة في هذا الأمر. ثم يمكنك إضافة المزيد من الوقت في زيادات صغيرة (خمس ثواني)

ويوصى سترو التنفس من الموارد المحدودة حجية التنفس لتحسين تقنية التنفس والقدرات. وسوف تحتاج إلى القش الصغيرة لهذه العملية مع فتح ليست واسعة جدا. عقد برفق مع سترو من جهة واتخاذ العادية يستنشق عن طريق الأنف. وضع سترو إلى فمك ومما لا شك فيه أنه يبرز خارج مباشرة من شفتيك وليس نقطة صعودا أو هبوطا. تبدأ في الزفير عبر سترو ولكن ثم يأخذ سترو بعيدا والانتهاء الزفير عن طريق الأنف مع فمك مغلقا. لا الأنفاس عدة دون سترو. ثم حاول سترو التنفس مرة أخرى. عدة جولات كاملة بالتناوب سترو والتنفس الطبيعي.

المصدر: howticle.com