تمارين التنفس أكثر هدوءا

يمكنك التعلم في تقرير المصير ، الهدوء وتهدئة الذاتي في المنزل. عندما تكون في خضم القلق أو عاطفة قوية ، قد يكون من الصعب أن نتذكر كيف لتهدئة نفسك باستمرار. ومع ذلك ، المفتاح هو أن نتذكر أنه إذا قمت بتغيير أنفاسك ، يمكنك تغيير أفكارك. ممارسة هذه التقنيات في التنفس بسهولة في المنزل والحصول على فائدة أكثر هدوءا ، والأفكار ، واستقر تركيزا.



النفس 4-7-8 هي تقنية التنفس الكلاسيكية التي طالما استخدمت في الطب الصيني شامل. وهو يعمل على تهدئة النظرية القائلة بأن تنفسك وتركز عقلك سوف تتحول في الجسم وتهدئة القلق. هذه التقنية مفيدة بشكل خاص خلال حالات القلق الشديد أو الهلع كما هو بسيط أن نتذكر وسوف تصبح عادة مع time.find مكان هادئ حيث أنت وحدك. الجلوس في أي موقف هو الأكثر راحة لك. بدلا من ذلك ، يمكنك ان تضع على ظهرك واثني ركبتيك وقدميك في شقة في الطابق. تغمض عينيك لتجنب مؤثر خارجي. في التنفس عن طريق الأنف لعدد من أربع ثوان. عقد التنفس لمدة سبع ثواني. واسمحوا ببطء التنفس من خلال الفم إلى العد من ثماني ثوان. عد الأرقام بصمت لنفسك. إذا كنت يجول العقل ، اعادتها الى الأرقام والبدء من جديد مع التنفس في تعداد من أربعة ، وعقد لعدد من سبعة والإفراج عن تعداد ثمانية.

تنفس حجابي هو أي التنفس التي تتحرك بطنك بدلا من صدرك. عند التنفس أعمق وأفكارك واضحة في كثير من الأحيان وتسوية. وضع مسطح على ظهرك ، مع ثني ركبتيك ووضع يد واحدة على بطنك. التركيز على صنع يدك ارتفاع وهبوط مع تنفسك. التنفس داخل وخارج لحصيلة اعدتها والداخلية صامتة من خمس سنوات.

عد الأنفاس يساعد على تهدئة بك عن طريق اجبار عقلك لتسوية والتركيز على شيء واحد. بغض النظر عن نمط تنفسك ، بدء العد التبخر الخاص. سوف أنفاسك تسوية وبطبيعة الحال ما يهدئ عقلك. مرة واحدة في التنفس الخاص بك هو تسوية ما يكفي ، والبدء في التنفس أعمق وأبطأ. تواصل فرز التبخر.

المصدر: howticle.com